الأخبار العاجلة

«شعبة الصيانة» تنجز أعمالها بالمركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية

بغداد ـ علية عزم
استعداداً للموسم التدريبي الجديد في المراكز الوطنية لرعاية الموهبة الرياضية بدائرة شؤون الاقاليم والمحافظات انجزت الملاكات الهندسية والفنية في شعبة الصيانة بقسم الموهبة الرياضية بالدائرة اعمال الصيانة في القاعات الرياضية العشر بمجمع المركز الوطني بالمدينة الشبابية.
وقال مسؤول شعبة الصيانة المهندس الأقدم عبد الرضا محمد عبد الرضا لاعلام المركز الوطني ان الشعبة تضطلع بأعمال الصيانة كافة في قاعات المجمع وعلى مدار الساعة ، ونجري جرودات وكشوفات دورية لكل قاعة على حدة لإدراج احتياجاتها من اعمال الصيانة الخاصة بالكهرباء والإنارة و الصحيات ومتابعة اجهزة التبريد ومنظومة التبريد المركزي في القاعات الرياضية فضلا عن تصليح وإدامة المولدات الكهربائية في المجمع ، اما بالنسبة لمجمع المركز الوطني في دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات تقوم حالياً ملاكات الشعبة بأعمال صيانة مجاري تصريف المياه الثقيلة بما يتضمن اعمال الحفر وتسليك الأنابيب الجديدة وبناء محطة تصريف ترتبط بالمحطة الرئيسة في الوزارة.
واضاف ان أعمالاً اخرى تعنى بها الشعبة وملاكاتها من المهندسين الزراعيين ومنها رعاية حدائق المجمع وأعمال التشجير ومكافحة الأدغال والحشائش و متابعة منظومات الري الخاصة بذلك ، فضلاً عن إنارة الحدائق والممرات.
واشار الى ان اعمال شعبة الصيانة خلال فترة الموسم الرياضي في مجمع المركز الوطني تشمل جميع احتياجات القاعات من اعمال الصيانة تقوم بها ملاكاتها في الفترتين الصباحية وألمسائية وبصورة انية لغرض إدامة سير العمل الرياضي التدريبي في القاعات الرياضية.
وشدد على ان ملاكات شعبة الصيانة الهندسية في فروع الكهرباء و الميكانيك والزراعة والهندسة المدنية وكذلك الملاكات الفنية ومجموعهم ١٣ موظفاً ستبقى سباقة في انجاز الاعمال المناطة بالشعبة من قبل مسؤولي دائرة شؤون المحافظات والأقاليم الحريصين على تواصل زخم العمل في مجمع المركز الوطني للموهبة الرياضية وعلى اعلى مستويات الإنجاز الرياضي والاداري فيه. يذكر ان مسؤول شعبة الصيانة م. عبد الرضا محمد عبد الرضا يعمل كرئيس مهندسين اقدم ومسؤولاً للشعبة الهندسية في المركز الوطني منذ ثلاثة أعوام اشرف خلالها على العديد من المشاريع الكبيرة في المجمع ومنها فندق بيت الرياضة وقد جرى تكريمه بدرع الوزارة من قبل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في احتفالية افتتاح الفندق ، بالاضافة الى تكريمه بدرع التميز لعام ٢٠١٦ في احتفالية خاصة أقيمت نهاية العام الماضي.

* إعلام الدائرة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة