عمار علي: شباب الصناعات يسعى إلى لقب الدرجة الأولى

بغداد ـ الصباح الجديد:
تأهل فريق شباب نادي الصناعات الكهربائية بكرة القدم إلى نهائي دوري اندية الدرجة الاولى بعد فوزه على فريق الكاظمية بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لفريق الكاظمية. وقال مدرب الفريق الفائز، عمار علي: ان جدارة اللاعبين وثقة الملاك التدريبي والمساندة من إدارة النادي عوامل اسهمت في تأهل الفريق الى نهائي دوري الدرجة الاولى، حيث سيواجه فريق المصافي في النهائي.
وبيّن: ان فريقه والمصافي سيخوضان ايضاً نهائيات بطولة الجمهورية التي ستجرى في وقت لاحق. وذكر: ان فريق الصناعات الكهربائية لفئة الشباب نجح في حسم التأهل في الدور نصف النهائي بعد الفوز في اللقاء الثاني على منافسه فريق الكاظمية بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، في حين انتهت المباراة الاولى لصالح فريق الكاظمية بهدف من دون رد للصناعات الكهربائية.
كما ثمن المدرب الشاب جهود ملاك الفريق التدريبي المساعد المؤلف من عدي خضير وصفاء فليح ومدرب حراس الرمى سجاد علي ومشرف الفريق عدنان منهل، ورئيس النادي علي خلف، لما بذلوه من جهود في سبيل تعزيز العمل وقيادة الفريق الشبابي إلى تحقيق افضل النتائج والوصول الى النهائي، معرباً عن ثقته في خطف لقب بطل دوري شباب أندية بغداد لفئة الدرجة الاولى بكرة القدم.
يشار إلى ان فريق أشبال الصناعات نال لقب دوري الدرجة الاولى، في حين تأهل فريق ناشئة الصناعات ايضاً إلى المباراة النهائية، وهذه النتائج تؤكد جدارة العمل الإداري والتدريبي، وقدرات اللاعبين في التفوق على المنافسين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة