الأخبار العاجلة

مدرب مدرسة القفز والألعاب المركبة يستعرض نجاحاته ويتأهب لدورة بمصر

بغداد ـ الصباح الجديد:
أكد مدرب مدرسة القفز والألعاب المركبة في المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بالعاب القوى، فراس راضي، ان حصيلة التفوق للاعبيه كانت واضحة في سباقات الدور الثاني لبطولة أندية العراق التي اختتمت مؤخراً في مضمار المركز الوطني بالمدينة الشبابية وكانت حصيلتها ايجابية جدا.
وتابع ان المجموع العام للنتائج اسفر عن فوز المركز الوطني بذهبي الناشئات وفضي الناشئين في السباقات، وهذا يؤكد دقة العمل والمسار الصحيح الذي تسير فيه المواهب الرياضية باشراف الكفاءات المتخصصة التي تبذل الجهود الكبيرة في التدريبات والعمل التنظيمي وتوظيف قدرات اللاعبين، وكذلك الادارة الناجحة من الدكتور صريح عبد الكريم ومتابعاته الميدانية للتدريبات والاطلاع على واقع احتياجات المركز وامكان توفر المتطلبات من أجل تعزيز العمل والتقدم إلى امام.
واشار الى ان فعاليات القفز والألعاب المركبة في البطولة شهدت تسجيل اللاعبين افضلية واضحة في السباقات، حيث حقق حسين علي حنون الفوز بالمركز الاول في 110 متر حواجز بعد تسجيله رقما قدره 14.77 ثانية لفئة الشباب، فيما حلت زهراء سعد قاسم أولا بفئة القفز العالي للناشئات، فيما حلت أفنان سعد بالمركز الثاني.
واشار الى ان حسن علي حقق المركز الاول في القفز العالي لفئة الشباب بعد ان قفز 1.85 متر، فيما جاء حسين علي حنون بالمركز الثاني للقفز العالي لفئة الشباب ايضاً بتسجيله 1.80 متر.
واوضح ان المتسابق محمد ناظم سالم حقق المركز الثاني بسباق العشاري لفئة الشباب وجمع 3991 نقطة، فيما حاز زميله حسن سمير على الترتيب الثالث لفئة المتقدمين وجمع 5495 نقطة، اما المتسابق شرف الدين طالب فقد حل بالمركز الخامس للقفزالعالي لفئة المتقدين وقفز 1.90 متر.
واشار المدرب الى انه سيشترك في الدورة التدريبية الدولية للألعاب المركبة التي ينظمها مركز التنمية الاقليمي في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية للمدة من 7 ولغاية 15 من شهر ايار المقبل.
يذكر ان ناشئات المركز الوطني نجحن في التفوق بمنافسات الدور الثاني لبطولة أندية العراق، وحصدن الوسام الذهبي بـ 126 نقطة، وتوج بالوسام الفضي لاعبات نادي نفط ميسان بالمركز الثاني وجمعن 104 نقطة، ثم ناشئات نادي السلام ولهن91 نقطة، اما في فعاليات الناشئين فقد حل ناشئة نادي الحلة بالمركز الاول جامعا 163 نقطة، وجاء المركز الوطني بالمركز الثاني جامعا 109,5 نقطة، واحرز المركز الثالث نادي عفك الذي جمع 104 نقطة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة