«الأولمبية» تبارك فوز سرمد عبد الإله بعضوية الاتحاد العربي للسباحة

بغداد ـ رحيم الدراجي
بارك رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رعد حمودي فوز رئيس اتحاد السباحة سرمد عبد الاله بمنصب عضوية الاتحاد العربي للسباحة خلال الانتخابات التي اقيمت في مسقط على هامش انعقاد اجتماع الجمعية العمومية الانتخابي للاتحاد العربي للسباحة.
وقال رئيس اللجنة الاولمبية ان هذا الفوز شيء مميز وايجابي يدلل على ان الخبرة الرياضية العراقية اصبحت من الضروري التواجد في جميع الاتحادات العربية والاسيوية وحتى الدولية مما يجعلنا نثق بعملنا الذي يسير في الاتجاه الصحيح الذي فيه خدمة لواقع رياضة الانجاز العالي .
وأضاف حمودي ان رياضة العراق رغم كل العقبات تبقى من ابرز واقوى دول اسيا والعرب ولدينا من الخبرات في جميع الانشطة الرياضية ما هم اهل للتواجد في الاتحادات الكبرى ومنهم رئيس اتحاد السباحة الذي يتمتع بخبرة وثقة عالية بالنفس اهلته ان يكون من بين الفائزين بمنصب عضوية الاتحاد العربي للسباحة بعد ان نال ثقة الجمعية العمومية للاتحاد العربي .
من جانبه هنأ الامين العام للجنة الاولمبية الوطنية العراقية السيد حيدر حسين علي فوز الامين المالي للجنة الاولمبية سرمد عبد الاله رئيس اتحاد السباحة بمنصب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة.
وقال الامين العام ان فوز سرمد عبد الاله ليس بالغريب عنه فهو قائد رياضي حقق نجاحات كبيرة في الرياضة العراقية سواء على صعيد عمله في اللجنة الاولمبية ام على مستوى اتحاد السباحة المركزي اضف الى انه يتمتع بعلاقات اكثر من طيبة مع نظرائهم رؤساء الاتحادات العربية للسباحة.

* إعلام اللجنة الأولمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة