الأخبار العاجلة

محمد عبد المهدي: خماسي الدفاع المدني يطمح بالتأهل إلى الأضواء

بغداد ـ الصباح الجديد:
تنطلق منافسات المرحلة الثانية لدوري الدرجة الاولى لكرة الصالات يوم غد الثلاثاء حيث سيلتقي فريق الدفاع المدني مع فريق الشباب اذ اختتم الاول مباريات المرحلة الاولى بتعادل مع فريق الحدود بثلاثة اهداف لكل فريق هذا وأصبح رصيد فريق الدفاع المدني ثمان نقاط ويقف في مركز الوصافة.
وقال هداف فريق الدفاع المدني محمد عبد المهدي نطمح الى ان نقدم الأفضل في المرحلة الثانية وتدريبات الفريق مستمرة على قدما وساق والتحضيرات الى المباراة الاولى وخطف نقاطه هو الأهم بالنسبة لنا لاننا بعد ان كنا في صدارة المجموعة أصبحنا في المركز الثاني بسبب نتيجة المباراتين الاخيرتين التي حصلنا على نقطة واحده منها.
واوضح علينا ان نقدم مستويات جيدة من اجل ارضاء الادارة والملاك التدريبي لأنهم لم يقصروا معنا باي شيء ، وعازمون انا وزملائي اللاعبين ان نحقق شيء في مرحلة الحسم والتأهل الى الدوري الممتاز.
واكد تفكيري ليس فقط بالاهداف وانما هو اللعب الجماعي والظفر بالعلامة الكاملة في المباراة بالرغم من انني استطعت ان أسجل ١٤ هدفا خلال المرحلة الاولى وان شاء الله قادر على ان اقدم الأفضل، فضلا عن ان التاهل الى الدوري الممتاز صعب جدا لكننا عازمون على التاهل وحجز احدى البطاقتين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة