الأخبار العاجلة

مان يونايتد كلمة السر لحل أزمة إنتر مع اليويفا

مورينيو يرغب بضم الكرواتي بروزوفيتش
لندن ـ وكالات:
من الممكن أن يصبح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بمثابة الحل السحري لإدارة إنتر ميلان الإيطالي للمشاركة الموسم المقبل في البطولات الأوروبية دون أي مشكلات في حالة نجاح الأفاعي في إنهاء الموسم الحالي بأحد المراكز المؤهلة للبطولات القارية.
ويعاني إنتر ميلان منذ عدة سنوات بسبب وجود أزمة حقيقية فيما يتعلق بقانون اللعب المالي النظيف والنزاهة الرياضية الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يشترط أن تكون إيرادات الأندية المشاركة في بطولاته مساوية أو تزيد عن نفقاته وهو الأمر الذي تسبب في خضوع إدارة الإنتر للتحقيق قبل عامين تقريباً.
صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» كشفت وجود اهتمام حقيقي من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر بضم اللاعب الكرواتي بروزوفيتش لاعب وسط الإنتر، حيث يراه المدرب قادرا على اللعب في 3 مراكز بوسط الملعب ما جعله خياراً رئيسياً في دعم الشياطين الحمر الصيف المقبل. الصحيفة أوضحت أن اللاعب يمتلك شرطاً جزائياً قيمته 50 مليون يورو في عقده مع النيراتزوري وهو المبلغ الذي لن توافق إدارة الإنتر على الحصول على قيمة أقل منه للتخلي عن اللاعب الكرواتي.
وفي حالة إتمام الصفقة على حد وصف الصحيفة ستصبح أوراق إنتر ميلان المقدمة إلى «يويفا» الصيف المقبل مطابقة تماماً للقانون وستسمح للفريق بالدخول بشكل أكثر قوة في سوق الانتقالات لتقليل الفجوة الموجودة مع يوفنتوس المهيمن تماماً على الكرة الإيطالية طوال الأعوام الأخيرة.
من جانبها، ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن تشيلسي يستعد لمنافسة أرسنال على ضم جيسي لينجارد، الذي يتبقى بنهاية الموسم عاما واحدا من عقده الحالي مع مانشستر يونايتد.
وأوضحت صحيفة «ذا صن» عبر موقعها مساء أمس، السبت، أن مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي الذي يلعب فريقه أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس إنجلترا، عازم على تقديم عرض رسمي للاعب الدولي الإنجليزي الصيف المقبل، حيث يعتقد المدرب الإيطالي أن بإمكان لينجارد اللعب كظهير أو في المثلث الهجومي لفريقه الذي يتبع طريقة اللعب 3-4-3.
ويعتبر لينجارد (24 عاما) من اللاعبين الذين يتوقع لهم مستقبلا مشرقا في الكرة الإنجليزية، خصوصا وأن مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، أشركه أساسيا في مباراتي الفريق الأخيرتين بتصفيات كأس العالم 2018، إضافة إلى المباراة الودية أمام إسبانيا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة