الأخبار العاجلة

محمد راجي.. مواهب يد السماوة تفوقت في بطولة التحرير

بغداد ـ الصباح الجديد:
أكد مدرب فريق المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بكرة اليد في السماوة، محمد راجي، ان فريقه حصل على الفائدة الفنية الكبيرة في أول مشاركة له ضمن بطولة التحرير الأولى التي ضيفتها قاعة المركز الوطني في المدينة الشبابية ببغداد، وقدم فيها الاداء الفني الجيد الذي حاز على اعجاب اللجنة المنظمة والمتابعين لمنافسات البطولة التي استمرت ليومين.
وذكر ان لاعبيه قدموا امكانات فنية جيدة، وكانوا عند حسن الظن بفضل ما يملكونه من مهارات قدموها في مباريات البطولة التي اشتركت فيها فرق بغداد المركز، وفروع محافظات النجف والكوت والبصرة والعمارة، اذ يعد التنافس في البطولة محطة مهمة وجميلة تثبت وجود خامات واعدة من الموهوبين في لعبة كرة اليد.
وقال ان المنافسات افرزت مواهب واعدة في فروع المحافظات بكرة اليد، وهذا يسهم في استفادة الملاكات التدريبية العاملة في منتخبات العراق للفئات العمرية باللعبة في امكان الحاق الافضل من هؤلاء المتميزين الى صفوف المنتخبات التي تترقب المشاركة في تصفيات آسيا. واشار الى ان وفد فريق السماوة في البطولة ضم 15 لاعباً من الموهوبين، إلى جانب الملاك التدريبي المؤلف من محمد راجي وحيدر بدر، وثمن جهود مدير المركز زاهد فيصل وإداري المركز في السماوة وزير كاظم لما يبذلانه من جهود كبيرة لتحقيق النجاحات والارتقاء بمستويات اللاعبين الى الأفضل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة