«أمانة بغداد» يتوّج بكأس العراق لفئة الشباب برفع الأثقال

بمشاركة 68 رباعاً يمثلون 12 نادياً
بغداد ـ سيف المالكي

توج فريق امانة بغداد بلقب بطولة العراق للاندية والمؤسسات لفئة الشباب التي نظمها الاتحاد العراقي المركزي لرفع الاثقال في المركز التدريبي بقاعة التأميم وحل فريق بدرة ثانيا فيما كان المركز الثالث من نصيب فريق الميناء في البطولة التي شارك فيها 12 ناديا بواقع 68 رباعا.
وقال امين سر اتحاد رفع الاثقال الدكتور مصطفى صالح: ان اتحاد رفع الاثقال يسعى لتطبيق منهاجه السنوي بكافة حذافيره لذلك عمل على اقامة بطولة العراق للاندية والمؤسسات لفئة الشباب التي شهدت مشاركة موسعة من الاندية اذ توج فريق امانة بغداد بلقبها بعد ان جمع 609 كغم وجاء فريق بدرة في المركز الثاني بعد ان جمع 576 اما فريق الميناء فقد جاء ثالثا بعدما حصد 509 كغم، ففي بداية البطولة بوزن 50 كغم حصل لاعب الميناء حسين رعد كصار على المركز الاول وجاء زميله حسين عماد كاظم ثانيا وحصل منتظر منذر من الميثاق على المركز الثالث.
وفي وزن 56 كغم حصل حسين محمد فيحان من نادي بدرة على المركز الاول وحل علي عباس احمد من امانة بغداد على المركز الثاني وجاء ثالثا علي حسين علي من الميناء وفي وزن 62 كغم حصل علي جمعة من امانة بغداد على المركز الاول وجاء علي عبد الزهرة من الميناء وصيفا وحصل مصطفى زهير من المقدادية على المركز الثالث وفي وزن 69 كغم حصل باقر سعد من امانة بغداد على اللقب وحل مصطفى محمد فيحان من نادي بدرة على المركز الثاني وجاء محمد حافظ من المقدادية في المركز الثالث.
وفي وزن 77 كغم جاء علي صادق من نادي بدرة في المركز الاول وحسين خليل من نادي بغداد على المركز الثاني وسجاد علي من نادي بدرة على المركز الثالث وفي وزن 85 كغم حصل حسين علي مننادي امانة بغداد على المركز الاول وجاء زميله علي احمد ثانيا فيما كان المركز الثالث من نصيب رباع نادي بدرة علي جمعة حسن.
امام وزن 94 كغم فكانت فيه المنافسة على اشدها وحسمها الرباع حسين ماجد مرتضى من نادي الميناء الذي جاء بالمركز الاول وحصل علاء سالم على المركز الثاني وحصل كرار حسين من نادي بدرة على المركز الثالث.
وفي وزن +94 كغم جاء محمد عمار يسر من امانة بغداد في المركز الاول وجصل مؤمل سالم من نادي الكوت على المركز الثاني في البطولة التي ادارها وبنجاح كبير الحكام علي حمزة وعباس شواي وعادل عمران وطه يحيى ومنذر داود وعبد الرحمن داود ومؤيـد العبدلـي وفـلاح حسـن جلود وعبد المنعم حسين وصاحـب احمد حسن وتم اعتماد النظام الالكتروني للبطولـة وحسب ما متبع في بطـولات الاتحـاد الدولـي لرفـع الاثقـال.
من جهته اكد عضو اتحاد رفع الاثقال محمد عبد المنعم ان الاتحاد سمى لجنة الحكام التي ستعمل على ادارة البطولات والتي تكونت من المتحدث مشرفا والنائبين علي حمزة ومنذر داود وصالح مهدي مقررا والاعضاء عباس شواي وطه يحيى ومؤيد العبدلي وعلي مهدي.

* المنسق الإعلامي لاتحاد الأثقال

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة