غداً.. الجوية يواجه الحد.. والزوراء بضيافة الأهلي آسيوياً

بغداد ـ الصباح الجديد:
وصلت بعثة فريق القوة الجوية، إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة الحد البحريني، يوم غدٍ الأثنين على ملعب نادي الوكرة، في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وقال جاسم كاطع، عضو الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية،إن البعثة، وصلت ظهر أول امس إلى الدوحة، وخاض اللاعبون، تدريبًا خفيفًا، خوفًا من الإرهاق.
وأشار إلى أن 3 لاعبين، سيغيبون عن المباراة؛ بداعي الإصابة، وهم همام طارق، وزاهر ميداني، وأحمد عبد الأمير، لافتًا إلى أن حمادي أحمد، ما يزال موقفه من المباراة غامضًا، بسبب تعرضه لإصابة.وأوضح أن الجهاز الفني، شدد على ضرورة تحقيق نتيجة طيبة لمواصلة المسيرة والضغط على الجيش السوري الذي يعد منافسًا شرسًا للقوة، على بطاقة التأهل.ولفت إلى أن “هدف الفريق الاحتفاظ باللقب، وهو ما يحتم علينا أن نكون في الموعد، ونحقق نتيجة إيجابية، أمام الحد البحريني”.. يذكر أن القوة الجوية، تعادل في مباراته الأولى مع الصفاء اللبناني، في الجولة الأولى.
من جهة اخرى، غادر أمس فريق نادي الزوراء متجها صوب العاصمة الأردنية عمان لمواجهة فريق الأهلي يوم غدٍ الإثنين ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وقال عضو مجلس إدارة النادي، عبدالرحمن رشيد، في تصريحات صحفية إن النادي استلم تأشيرة الدخول إلى الأراضي الإردنية، وأشار إلى أن الفريق استفاد من مباراة الطلبة في الدوري، حيــث كانت محطة إعــداد مهمة، وبروفة حقيقــية لمــباراة الأهلــي.
وتابع رشيد “نأمل أن يوفق الفريق في المباراة، حيث أبدى اللاعبون والجهاز الفني عزمهم على تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث والمنافسة بقوة على بطاقة التأهل”.
وأوضح أن الفريق مكتمل الصفوف، ولا توجد إصابات، ما سيمنح الفريق القدرة على المناورة من خلال إشراك جميع اللاعبين حسب حاجة المدرب لهم أثناء سير المباراة، لافتا إلى أن المدرب عصام حمد شاهد الفريق الأردني وحدد بعض النقاط المهمة.
يشار إلى أن الزوراء تعادل في مباراته الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي أمام السويق العماني من دون أهداف، في حين خسر الأهلي أمام الجيش السوري.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة