الأخبار العاجلة

“النقل” تخفض تذاكر السفر للأسرة الصحفية بنسبة 50 %

بغداد ـ الصباح الجديد:
أوعز وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، بتخفيض اسعار تذاكر الطيران على الخطوط الجوية العراقية للصحفيين الى النصف.
وقالت وزارة النقل في بيان اطلعت عليه “الصباح الجديد”، إن “الحمامي استقبل، اليوم، نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي على رأس وفد كبير يضم مجموعة من مدراء بعض القنوات الفضائية والإعلاميين البارزين”.
وأضاف البيان أن “الحمامي اطلع على واقع الاسرة الصحفية وما تعانيه من مصاعب ومتاعب في اثناء عملها في ظل الظروف السياسية والامنية التي يعاني منها البلد مما يتطلب جهداً اضافياً في التنسيق والتواصل مع المؤسسات الحكومية”.
وتابع أن “الحمامي شرح للوفد الصحفي استراتيجية عمل الوزارة والإنجازات والمشاريع المنتظر اتمامها خلال الفترة المقبلة”، مبيناً أن “الوزارة اقدمت على عدة خطوات تطويرية من اجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وبغية الانفتاح على العالم الخارجي”.
وأشار بيان الوزارة الى أن الحمامي “وجه بتخفيض تذاكر السفر للأسرة الصحفية بنسبة 50% تثميناً لجهود الصحفيين، على ان ينظم ذلك بتعليمات بالتنسيق مع نقيب الصحفيين”.
وأوضح البيان أن “اللامي عبر عن شكره للوزير على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة”، لافتاً الى أن “الزيارة كشفت الكثير من الحقائق عن مشاريع وانجازات الوزارة وما تواجهه من عراقيل وضرورة التكاتف لتحقيق طموحات المواطن العراقي”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة