الأخبار العاجلة

“الرافدين” يطمئن المتقاعدين بشأن رواتبهم

بغداد ـ الصباح الجديد:
طمأن مصرف الرافدين،امس الاثنين، شريحة المتقاعدين بالاستمرار في صرف رواتبهم الشهرية من دون تأخير، مؤكدًا استمرار التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتذليل العقبات التي تعترض عملية الصرف.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان اطلعت عليه “الصباح الجديد” إن “البعض فسر البيان الأخير بشأن ضرورة تغذية صكوك رواتب المتقاعدين بالخاطئ”، مشيراً الى أن “رواتب المتقاعدين مضمونة ومؤمنة وأن المصرف ومن منطلق مسؤوليته الوطنية والانسانية يقدم خدماته لهذه الشريحة المهمة” .
وأضاف البيان أن “المصرف يدفع الرواتب في بعض الأحيان من أمواله قبل تغذيتها من هيئة التقاعد، وذلك حرصاً منه على مساعدة المتقاعدين وعدم تعطيل مستحقاتهم”، مؤكداً “استمرار التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتذليل العقبات التي تعترض عملية الصرف”.
وهدد مصرف الرافدين، في 16 شباط، بايقاف رواتب المتقاعدين للشهر المقبل، اذا لم تلتزم التقاعد بتغذية الصكوك، مبيناً أن المصرف يدفع رواتب المتقاعدين من امواله لمساعدة شريحة المتقاعدين وعدم تعطيل تسلمهم لرواتبهم.
ويقوم مصرفي الرافدين والرشيد بداية كل شهر بدفع رواتب الموظفين والعسكريين بعد حصول اشعار وتغذية المبالغ من دائرة التقاعد العامة الى المصرفين .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة