الأخبار العاجلة

منير جابر.. طموحات مغادرة المركز الأخير مع كرة السماوة

بغداد ـ الصباح الجديد:
أبدى مدرب فريق نادي السماوة بكرة القدم، منير جابر، ثقته بامكانات فريقه لتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء فريقه المؤجل من المرحلة الاولى الذي سيجرى يوم غدٍ الاثنين في ملعب السماوة.
وبين المدرب الذي تسلم المهمة مؤخراً ليكون سادس مدرب يتولى تدريب فريق نادي السماوة، بعد المصري محمد علوش وخالد عودة وحسن كمال وصباح عبد الحسن وعقيل غني، بين ان المهمة صعبة، لكنه يشعر بوجود امكانات فنية جيدة لدى اللاعبين يمكن توظيفها ايجابياً في الميدان، معرباً عن أمله في خطف النقاط للتقدم في سلم ترتيب فرق الدوري ومغادرة القاع، وتابع انه يعمل ضمن الملاك التدريبي المؤلف منه مدرباً، ومساعده ماجد عباس، ومدرب حراس الرممى نبيل عواد، ومشرف الفريق ناجح رحيم.
واشار الى انه يملك خبرة جيدة في العمل بتدريب فرق الدوري الممتاز، بعد تجاربه في الميناء مساعدأً لغازي فهد، ثم نفط الجنوب عندما عمل مدرباً مساعدأً لعماد عودة، فضلاً على مسيرته الأحترافية في تدريب فرق الفئات العمرية بنادي الخريطيات القطري.
هذا ويقف السماوة في المركز التاسع عشر الاخير بترتيب فرق الدوري وله 8 نقاط، جمعها من 17 مباراة، تعادل في 8 وخسر 9 مباريات ولم يحقق الفوز، سجل 8 أهداف واستقبلت شباكه 23 كرة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة