الأخبار العاجلة

اصالة تتجاهل انتخابات سوريا وتهنيء الشعب المصري

القاهرة ـ وكالات:

حرصت المطربة السورية أصالة على تهنئة الشعب المصري على اختيار المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر، في الوقت الذي تجاهلت فيه الخوض في انتخابات وطنها سوريا. وكتبت أصالة في تغريدة على حسابها الشخصي بموقع «Twitter»: «صباح الخير وألف مبروك لمصر رئيسها الذي نتوقع أن يكون لها أباً وحبيباً مربياً وعطوفاً رفيقاً يشاركها محنتها لتخرج منها سالمة معافاة». 

ورغم أن أصالة من الفنانات الداعمة للثورة السورية المعارضة للنظام، إلا أنها تجنبت الخوض في الانتخابات الرئاسية في سوريا، مكتفية بتهنئة الشعب المصري على اكتساح السيسي في المؤشرات الأولية لانتخابات الرئاسة. وبدأت ثان انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير، صباح الاثنين ٢٦ مايو ٢٠١٤، والتي استمرت لمدة ثلاث أيام بعد قرار اللجنة العليا بتمديد التصويت يوما آخر. وحصل المشير السيسي على ما يقرب من 96% من أصوات الناخبين حسب المؤشرات الأولية لنتيجة الفرز التي لم تعلنها اللجنة العليا للانتخابات بشكل رسمي بعد

ويذكر ان اصالة نصري كان لها موقفا واضحا ازاء الثورة السورية وثورات الربيع العربي بشكل عام وقد تعرضت لهجوم من قبل الكثير من الفنانين السوريين بسبب موقفها المعادي لنظام الرئيس بشار الاسد ودعمها لقوى المعارضة على الرغم من انهم اخترقوا من قبل قوات «ارهابية» كما اسماها البعض من الفنانين والكثير من الشعب السوري.

وكانت الفنانة اصالة نصري قد ذكرت في لقاء سابق مع قناة العربية إنها غير مقتنعة، هي والملايين على امتداد الوطن العربي، بما يقال عن الثوار من أنهم مجرمون ومخربون.

وأضافت أن الأغنية التي كتبتها ولحنتها لأجل «الثورة السورية» هي محاولة لإيصال صوتها وإبداء رأيها فيما يجري في وطنها سوريا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة