القوة الجوية يخطف الأضواء

نجاح أي نادي يعتمد أساساً على عدة عوامل، منها أولا الفنية والنفسية والإدارية والمالية، فكان الظهور المشرف لكرة القوة الجوية وتألقه له اكثر من دلالة، فما حققه فريق الكرة خلال الموسم المنصرم اكد بوضوح النهج الصحيح لإدارة النادي تحت قيادة رئيسها وزملائه الذين عملوا بهدوء دون متحدين الصعاب، ولهذا يحسب لهذه الإدارة قرار تمسكها بالمدرب القدير أيوب أوديشو إلى جانب زملائه المساعدين، ولذلك ماحققه الفريق بفوزه بدرع الدوري والكأس إلى جانب حصول لاعبه حمادي احمد على لقب عميد الهدافين محط تقدير.. نعم كرة القوة الجوية عال العال، فكان للجمهور الجوي دور كبير في مساندة الفريق ولاعبيه وملاكه التدريبي.
وهكذا جاءت نتائج الفريق في موسم كروي يعد الافضل للصقور الذي أحتفلوا وعاشوا أياماً سعيدة .. وهنا لابد لنا أن نحيي جهود كل من اسهم في نجاحات كرة القوة الجوية، هذا النادي العريق بتاريخه فهو واحدا من انديتنا الكبيرة والعريقة ذو السجل الحافل والرائع والمميز، فهذا النادي الذي تأسس عام 1931 شهد قفزات في مسيرته الطويلة لاسيما في كرة القدم ولازال، وعندما نتحدث عن هذا النادي الذي كانت لنا ذكريات جميلة معه فأننا نتحدث عن نادي عريق وكبير وله تاريخه وبطولاته التي حققها على مر السنين احداها هذه السنة وسابقاتها.
الجوية هو واحد من اقطاب الكرة العراقية ولازال حيث رفد منتخباتنا بالعديد من اللاعبين سابقاً وحاضراً وكان لهم شأن كبير، فهذا النادي يمتلك شعبية وجمهور وفي يعشق فريقه لابعد الحدود .. نعم القوة الجوية قال كلمته في أكثر من بطولة على النطاق المحلي والآسيوي، واذا كان لنا ان نقول بحق هذا النادي هو ان نفخر بانجازاته المميزة والرائعة، مبارك للصقور وإدارته والجمهور وملاكه التديبي بقيادة الكابتن أيوب أوديشو وزملائه وكل موسم وكرة الجوية من نجاح إلى أخر.

  • صحفي عراقي / أميركا
  • عدنان الجبوري

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة