الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يتعهد بحسم تسمية مدرب الشباب

بغداد ـ الصباح الجديد:

تعهد اتحاد الكرة، أمس الجمعة، بحسم تسمية الجهاز الفني لمنتخب الشباب من اجل المشاركة في منافسات بطولة العرب التي ستقام في قطر خلال حزيران المقبل، معتبرا أن المشاركة في بطولة العرب ستكون فرصة اعداد مثالية قبل المشاركة في بطولة آسيا.

وقال عضو الاتحاد كامل زغير في حديث لـ»السومرية نيوز»، إن «الاتحاد لن يتوانى في دعم وتحضير وتهيئة كل منتخباته التي لديها استحقاقات عربية وقارية رغم ما يمر به من ظروف صعبة»، مبينا أن «الانتخابات والإنشغال بها مهم جدا لحسم ملفها والإنتهاء منه لمن هذا لايمكن أن يكون على حساب الاستحقاقات الخارجية للمنتخبات الوطنية».

وتعهد زغير أن «الاتحاد جاد في حسم تسمية الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب ليتيح له ذلك المشاركة في منافسات بطولة العرب التي ستنطلق في الدوحة في الثاني من حزيران المقبل»، مشيرا إلى أن «المنتخب العراقي سيلعب في مجموعة تضم منتخبات أفريقية تتميز بالبناء الجسماني واللياقة البدنية وهي فرصة مثالية للاحتكاك واكتساب القوة في المنافسة سيما مع المنتخب التونسي المميز».

واعتبر زغير أن «بطولة العرب ستكون محطة مهمة ومفيدة للاعبين الشباب قبل مشاركتهم في بطولة آسيا التي يلعب فيها المنتخب العراقي إلى جانب منتخبات قطر وعمان وكوريا الشمالية».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة