الأخبار العاجلة

خالد يوسف يترشح لـ «البرلمانية»

القاهرة ـ وكالات:
صرّح المخرج السينمائي خالد يوسف أنه لن يبدأ في التحضير لأي أعمال سينمائية جديدة، بما فيها فيلم «برج حمام»، والذي أعلن عن رغبته في العودة للشاشة الفضية من خلاله منذ عدة أشهر، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وبطولة عمرو سعد، إلا بعد حسم معركته مع الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وذكر يوسف، أنه قرر وبشكل رسمي خوض المنافسة، حيث سيترشح عن دائرة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، وهي مسقط رأسه لأنه في الوقت الحالي، مهموم بمشاكل البسطاء من أهل بلدته، ولذلك لم يتردد في خوض المنافسة مع الانتخابات البرلمانية، مؤكدا أن هذا الأمر أصبح شغله الشاغل في الفترة الحالية.
وأضاف يوسف أنه سيعود لعالم السينما مرة أخرى، لأنها عشقه ولن يستطيع الابتعاد عنها، ولكن كل ما في الأمر أنه مشغول عنها رغما عن أنفه.
يذكر أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف فيلم «كف القمر» تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج كامل أبو علي، والذي تم تقديمه عام 2011، من بطولة غادة عبد الرازق ووفاء عامر وخالد صالح وصبري فواز وحسن الرداد.
كان خالد يوسف من الفنانين الدين أيدوا ثورة 25 يناير والتي أطاحت بالرئيس مبارك بعد 30 سنة من الحكم يوم 11 فبراير 2011، وكان خالد يوسف من أهم الفنانين الذين نزلوا إلى ميدان التحرير ودافعو عن الشباب المتظاهرين، وقد أكد أنه يعتبر نفسه ممن خان ثورة الشباب في 25 يناير في مصر، مؤكدًا «أنه لم يستطع تصويرها وتوثيقها، على الرغم من أن هذا كان واجبه كفنان».
الترشح لم يكن الاول بالنسبة لخالد يوسف حيث ترشح في وقت سابق لمنصب النقيب وخرج من الانتخابات بحصوله على 364 صوتا فقط وخرج من السباق مبكرا.
وحصل وقتها كل من المخرج مسعد فودة على 1050 صوتا.
و على بدرخان على 801 صوت.خالد يوسف يعد من ابناء يوسف شاهين روحيا من حيث تأثره به.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة