الأخبار العاجلة

تألق لـ «شنيشل وقاسم وكرار»

نجاحات عراقية طرزها مدربون وحكام ولاعبون في محافل خارجية متواصلة منافساتها على شتى الاصعدة، فالمدرب راضي شنيشل سجل لنفسه نجاحاً جديداً يضاف الى مسيرته الكبيرة لاعباً او مدرباً، شنيشل يقود حالياً فريق قطر القطري المشارك بدوري النجوم، تسلم المهمة خلفاً للمدرب المقال بسبب سوء النتائج تحت اشراف مدربه السابق التشيكي ايفان هاسيك، اذ خسر في اول جولتين امام لخويا بخماسية نظيفة ثم امام الاهلي بثلاثة اهداف لهدف.
نجح شنيشل في اول اختبار لفريقه الجديد امام السيلية في ملعب الاخير ليخرج فائزاً بصعوبة بثلاثة اهداف لهدفين، ثم اطاح بالشيحانية برباعية نظيفة، وهو على موعد مع فريق الخور في مباراة الفريق الخامسة بالدوري والثالثة تحت اشرافه يوم غد الخميس.
النجاح الاخر تحقق للطاقم التحكيمي الدولي مهند قاسم للوسط ومساعده نجاح رحم في بطولة نهائيات اسيا للناشئين التي اختتمت مؤخراً في تايلاند بعد قيادتهما للمباراة النهائية التي جمعت المنتخبين الكوريين الجنوبي والشمالي وانتهت بفوز الاخير بهدفين لهدف، وسبق لصفارة قاسم وراية رحم ان تألقتا في الادوار الاولى والنهائية من البطولة قبل اختيارهما من لجنة الحكام لادارة اللقاء الختامي.. وحضور قضاة الملعب العراقيين في مباراة نهائية لبطولة قارية يشكل نصراً لاسرة التحكيم ويؤكد قرب وضع قدماً لحكامنا في بطولات المونديال المقبل باذن الله.
وفي اسياد انشون الجارية منافساتها في كوريا الجنوبية، تمكن الرباع المتميز كرار محمد جواد من اعتلاء منصات التتويج في مستهل منافسات الاثقال باحرازه الوسام البرونزي الذي يؤكد مقدرته على مقارعة ابطال العالم في رياضة قهر الحديد.
الوسام البرونزي العراقي في الاسياد نأمل ان يكون اول الغيث وان يعززه ابطال وبطلات رياضتنا في المحفل الاسيوي الكبير الذي يشهد حضوراً عراقياً على الصعيد الرسمي ومشاركة خيرة نجوم العابنا الرياضية.
التألق الذي حصده شنيشل وقاسم وكرار في المشاركات الخارجية نتمنى ان يتواصل ويضاف اليه المزيد من الناجحات فابطال العراق يملكون المقدرة على تحدي الصعاب والوصول الى القمة.
فلاح الناصر
falahalnasser@yahoo.com

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة