الأخبار العاجلة

مورينيو يدافع عن كوستا ويشيد بـ «فابريغاس»

لندن ـ وكالات:
قلل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم من صفة «المشاكس» التي بدأت تلاحق مهاجمه الاسبانى الدولي دييغو كوستا.
وشدد مورينيو على أن كوستا جاء إلى ستامفورد بريدج بحثا عن الأهداف وليس المتاعب. وسجل كوستا سبعة أهداف في أول أربع مباريات له مع تشيلسي ولكنه بدأ يتعرض لانتقادات إما بسبب التحايل أو الاستفزاز.
وتعرض كوستا للانتقاد من جانب روبرتو مارتينيز المدير الفني لإيفرتون خلال مباراة الفريقين التي انتهت بفوز تشيلسي 6 / 3 بسبب استفزازه لمدافع إيفرتون شيموس كولمان، وذلك بعد حصوله على انذار خلال مباراة بيرنلي لادعاء السقوط من أجل الحصول على ضربة جزاء.
ودافع مورينيو عن كوستا المنضم للبلوز خلال الانتقالات الصيفية مقابل 32 مليون جنيه استرليني قادما من أتليتكو مدريد الاسباني، مشيرا «إنها اتهامات باطلة تماما».
وأشار «الحكام موجودين لمشاهدة أي خروج عن النص، دييغو يحاول اللعب، إنه لا يسعى لاستفزاز الخصم، إنه هنا من أجل اللعب وتسجيل الأهداف».
وأشاد مورينيو بلاعب الوسط الاسباني الدولي سيسك فابريغاس، الذي صنع ستة أهداف منذ انضمامه لتشيلسي قادما من برشلونة الاسباني.
وقال مورينيو «فابريغاس بإمكانه اللعب في مراكز عدة، هذا يعتمد على ما تريده من المباريات».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة