الأخبار العاجلة

الاسمنت العراقية تفوز بلقب «الفارس» في مهرجان الجودة العالمي بدبي

ضحى محمد*
منحت الشركة العامة للاسمنت العراقية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن شهادة علامة الجودة لمعمل اسمنت كبيسة لانتاج الاسمنت العادي احد المعامل التابعة للشركة . واوضح المهندس ناصر ادريس المدني مدير عام الشركة ان الشهادة التي حصل عليها المعمل تم منحها بعد اجراء فحوصات معقدة وطويلة للمنتج من قبل الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية وقد تم مطابقة جميع الفحوصات للمقاييس المعمول بها على وفق المواصفة العراقية رقم (5) لسنة 1984 .
واشار ناصر ان هذه الشهادة التي حصل عليها معمل اسمنت كبيسة هي اخر شهادة جودة للشركة بجميع معاملها الاربعة بعد ما حازت معاملها الثلاثة لشهادة علامة الجودة سابقا ( معمل اسمنت كركوك – معمل اسمنت القائم – معمل اسمنت الفلوجة – واخيرا شهادة معمل اسمنت كبيسة ) .
واكد مدني ان فوز الشركة العامة للاسمنت العراقية بعلامة ولقب فارس الجودة في مهرجان الجودة العالمي الذي اقيم في دبي حيث اعتمدت فيه الشركة كأفضل شركة عربية للصناعات الاسمنتية واعطتها حق الانتفاع من العلامة تجاريا مدى الحياة الامر الذي يدل على عراقة الشركة في صناعة الاسمنت كما يثبت تاريخها الكبير في صناعة هذه المادة الحيوية التي حازت على ثقة المستهلكين سواء كانت شركات بناء او مقاولين حسب التجارب الميدانية التي اجريت في مشاريع شاخصة في جميع انحاء العراق .

* اعلام الصناعة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة