الأخبار العاجلة

«الأولمبي» يواجه اليابان في ثاني مبارياته بالدورة الآسيوية

«السفاح» يتعهد بتسجيل هدف في مباراة اليوم
بغداد ـ الصباح الجديد:
يلعب المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم في الساعة الثانية من ظهر اليوم الاربعاء مباراته الثانية في الدورة الاسيوية السابعة عشرة عندما يواجه نظيره الياباني.
وسبق للمنتخب الاولمبي الفوز على النيبال في المباراة الاولى باربعة اهداف نظيفة، في حين فاز اليابان على الكويت باربعة اهداف لهدف واحد ضمن المجموعة الرابعة التي يتصدرها العراق حاليا بفارق الاهداف عن اليابان.

تخطيط حكيم
الى ذلك، أكد مدرب المنتخب الأولمبي حكيم شاكر، أنه خطط لكسب مباراة الفريق أمام النيبال بافتتاح منافسات فعالية كرة القدم بدورة ألعاب آسيا المقامة حاليا في كوريا الجنوبية، معربا عن أمله بمواصلة الإنتصارات من خلال تعاون الأندية مع المنتخب، فيما تعهد قائد المنتخب يونس محمود بالتسجيل في مرمى اليابان في المباراة المقبلة.
ونقل الموفد الإعلامي للدورة عمـار طاهر عن المدرب حكيم شاكر قوله «خططنا كي نكسب مباراتنا أمام النيبال في دورة ألعاب آسيا المقامة حاليا في مدينة أينشون الكورية الجنوبية»، مبينا أن «المنتخب حقق الفوز رغم الظروف التي تحيط به حيث لعب باسلوب سهل وبحث عن هدف مبكر».
وأضاف طاهر أن «المدرب حاول إراحه اللاعبين وتحقيق الفوز بجهد بسيط وان المنتخب النيبالي كان صبورا وومكافحا وحاول استغلال الهجمات المرتدة لكننا وجهنا اللاعبين لاحتوائه بواجبات محددة» .
أمل كبير
وتابع طاهر أن «حكيم شاكرأعرب عن أمله الكبير في الاستمرار بتحقيق الانتصارات من خلال تعاون الأندية العراقية عن طريق السماح لعدد من اللاعبين في الالتحاق بالمنتخب وقد استبشرنا خيرا في السماح لهم بذلك ونتطلع ان يشاركوا في مباراة اليابان.

يونس يتعهد بالتسجيل
بدوره أكد قائد المنتخب الأولمبي يونس محمود أن «مباراة النيبال لم تكن سهلة وكان لها حساباتها الخاصة وحققنا فيها فارق الأهداف رغم إرهاق السفر كون الفريق وصل إلى مدينة اينشون بعد رحلة شاقة جدا»، متمنيا أن «وصول بقية اللاعبين بسرعة سيما وهو يشعــر بالقلق لإصابته الطفيفة وإصــابة اللاعب سلام شاكر لعدم وجود البـدائل».
وأضاف محمود أن «لكل مباراة ظروفها ومباراة اليابان مهمة ليست سهلة على الاطلاق لكنها أيضا ليست نهاية المطاف»، متعهدا «بتسجيل هدف في مرمى المنتخب الياباني في المباراة ولن ندخر جهدا في اسعاد الجماهير الرياضية».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة