الأخبار العاجلة

مورينيو يكشف نوايا تشيلسي بشأن كريستيانو رونالدو

لندن ـ وكالات:
أصبح الطريق ممهدًا لمانشستر يونايتد الإنكليزي للتعاقد مع نجمه القديم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج مؤخرًا بأفضل لاعب في أوروبا والعالم، وذلك بعدما استبعد جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي التعاقد معه.
وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة «ديلي ستار» تعليقًا على امكانية تعاقد تشيلسي مع نجم ريال مدريد الإسباني: «لسنا مهتمين بهذه الصفقة، انسوا ذلك».
وكانت صحيفة «مترو» الإنكليزية قد أكدت أن إدارة مانشستر أبدت استعدادها لدفع راتب أسبوعي خيالي للنجم البرتغالي قيمته 300 ألف جنيه إسترليني، لضمان عودته إلى المانيو.. جدير بالذكر أن العديد من التقارير أيضًا أكدت أن تشيلسي من الممكن أن يدخل في سباق رونالدو، إلا أنه مدربه السابق في ريال مدريد جوزيه مورينيو حسم موقفه من هذه الصفقة.
من جانبها، فجرت صحيفة «ديلي إكسبريس» الإنكليزية مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيدها أن نادي تشيلسي الإنكليزي ينوي التقدم بعرض مالي مغري للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني مع بداية العام الجديد.
وأشارت الصحيفة الإنكليزية إلى أن إدارة «البلوز» خصصت 60 مليون جنيه إسترليني لإتمام هذه الصفقة، خاصة في ظل تصاعد الأنباء الواردة من تقارير الإعلام الإسباني بأن رونالدو يفكر بجدية في الرحيل عن جدران النادي الملكي.
وأضافت أن تلويح النجم البرتغالي بالرحيل عن الريال، أغرى نادي مانشستر يونايتد لإعادة كريستيانو رونالدو الذي رحل عن صفوفه في صيف 2009، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم (90 مليون إسترليني).
وذكرت أن تشيلسي دخل على الخط بقوة، ويعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق هو الدينامو الذي سيحرك المفاوضات، مستغلاً علاقته القوية بكريستيانو رونالدو طوال 3 سنوات عملاً بها سوياً في ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة