الأخبار العاجلة

الشيخ المسعودي يؤكد انه لا مجال للاخفاق في العمل

منى خضير عباس *
ضمن خطة العمل الشهرية التي وضعها الشيخ سامي المسعودي الوكيل الإداري والمالي لديوان الوقف الشيعي تفقد عددا من دوائر ومؤسسات ديوان الوقف الشيعي حيث استهل زيارته بجولة في كلية الإمام الكاظم (ع) التابعة لديوان الوقف الشيعي والتقى ملاكاتها التدريسية .
واطلع الشيخ المسعودي على العديد من أقسامها وحث المختصين فيها على استحداث مادة الوقف ووضع قانون الوقف لمعرفة قانون الوقفية ، مؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة أن تكون الكلية جامعة كبرى لها فروع وأقسام داخل وخارج العراق..
على صعيد ذي صلة زار الشيخ المسعودي مركز علوم القرآن التابع لديوان الوقف الشيعي ، مبيناً في كلمته أمام موظفي المركز على الاهتمام بالقرآن قائلا «أن الناس تحترم القارئ الذي يقترن اسمه بالقرآن وضرورة أن يكون قارئ القرآن اول من يطبق ما يقرأه وضرورة أن يهتم القارئ بالجوانب الموضوعية والعلمية في القرآن الكريم»..
ثم توجه الشيخ المسعودي إلى إذاعة اليقين التابعة لديوان الوقف الشيعي والتقى ملاكاتها وحثهم على ضرورة أن يكون هناك تسليط ضوء على كل الاخبار التي تخص الوقف الشيعي ..
من جهته أكد الناطق الرسمي باسم الشيخ سامي المسعودي أحمد لعيبي أن الشيخ المسعودي أوعز إلى الدائرة الهندسيه بالإسراع في إنجاز بناية كلية الإمام الكاظم الجديدة ووجه باستحداث مركز لبحوث القرآن الكريم وعلومه وتفسيره في مركز علوم القرآن.
كما أوعز باستحداث ملاكات متخصصة واستوديوهات في اذاعة اليقين وأكد لعيبي أن المسعودي استمع الى شكاوى الموظفين عن قرب وقام بتكريم عمال الخدمة داخل الدوائر التي زارها ، مشدداً على مدراء تلك الدوائر بالتعامل مع هؤلاء برحمة وإنسانية لأن دعوة من أحد هؤلاء قد تدفع البلاء عن الجميع .

• اعلام الوقف

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة