الأخبار العاجلة

الممثلة التركية «ياسمين ألين « تتعرض للتحرش

اسطنبول ـ وكالات:
تعرضت الممثلة التركية « ياسمين ألين « الشهيرة بالسلطانة « دفنة « عن دورها فى المسلسل التركي « حريم السلطان « الموسم الرابع لموقف لم تكن تتخيل ان تتعرض له طيلة حياتها على حد تعبيرها حيث كانت فى طريقها لقناة « Fox tv « لايف لتحل ضيفة على إحدى فقرات البرامج ، وعندما شعرت بالإرهاق في الطريق قررت أن تأخذ قسطاً من الراحة فى أحد المقاهي بمنطقة « بيبك « التركية وأثناء تناولها مشروبها جاء شاب وجلس على نفس الطاولة وطلب الحديث معها وعندما رفضت لم يذهب، وعندها قررت الخروج من المقهى ولكنه ظل يطاردها الى أن تدخلت إدارة المقهى ورافقوا الممثلة الشابة الى سيارتها وأحتجزوا الشاب المتطفل.
وصرحت بذلك « إلين « اثناء وجودها فى البرنامج قائلة: «طلبت منه أن يذهب، ولكنه لم يفهمها بالتركية، فعلمت بأنه أجنبي، وحدثته بالانجليزية، ولكنه لم يستجب، وهذا الشيء أزعجني كثيراً، وأضافت: «لا أعرف لماذا يفعل هؤلاء الشباب ذلك
وحين قررت مغادرته، حيث التقطها الصحفيون لحظة خروجها منفعلة، وعن هذا الموقف قالت: «حذرته في أول مرة باللغة التركية ولكن فهمت بعدها أنه أجنبي وهذه المرة قمت بالصراخ باللغة الإنجليزية».
يذكر أن الممثلة ياسمين ألين «24 عاما» عادت من استراليا عندما كان عمرها 18 عاما ،وهي ابنة الفنانة صونا يلديزأوغلو والتي اشتهرت في ثمانينات القرن الماضي. والدها انجليزي، ودرست مرحلة الإبتدائية في تركيا. وعندما كان عمرها 11 عاما، انتقلت مع والدتها الى استراليا، ثم عادت الى تركيا لتصبح الوجه الإعلامي لشركة لوريال عام 2008.
واشتهرت الممثلة في مسلسل «حياة» في دور «نيفين»، وحاليا تقوم بدور «إيرماك» في مسلسل «الرحمة» والذي نجح نجاحا باهرا وتعتقد الممثلة ان حظها في الأعمال الناجحة هي نتيجة خيارها الصحيح في المشاريع الذي يعرض لها وتقول :» عندما تريد أن تعمل في عمل عالية الجودة يجب ان تبرهن صاحب المشروع وتقنعه.»
وبجانب مشاركتها في مسلسل «الرحمة»، تقوم الممثلة بتصوير اعلانات تجارية، وصور فوتوغرافية لعدة مجلات، كما تهوي الرسم وترسم كلما سنحت لها الفرصة، وتقول: «أرسم لكي أريح رأسي كلما سنحت لي الوقت.» كما انها تهتم بالموضة ولكنها ليست مهووسة بها ولها طرازها الخاص .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة