الأخبار العاجلة

محافظ ميسان يترأس اجتماعا لبحث أخر المستجدات في الواقع الأمني

ميسان – الصباح الجديد:
عقدت الحكومة المحلية في ميسان بشقيها التشريعي والتنفيذي اجتماعا أمنيا موسعاً بحضور محافظ ميسان علي دواي لازم رئيس اللجنة الأمنية العليا في المحافظة ونائب رئيس مجلس المحافظة ورئيس لجنة الأمن والدفاع وعدد من أعضاء مجلس المحافظة ضم قائد شرطة ميسان وجميع قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة لمناقشة أخر المستجدات في الواقع الأمني.
وقال المحافظ « للصباح الجديد « تم مناقشة أخر المستجدات في الواقع الأمني في ميسان والتـأكيد على تفعيل الجهود الاستخباراتية وتحديث الخطط الأمنية العامة والخاصة.
وأضاف ان الأجتماع تضمن التأكيد على ضرورة الأخذ بالإجراءات الاستباقية وبذل المزيد من الجهود لإفشال أي مخطط إرهابي يستهدف أرباك الوضع الأمني المستقر في ربوع ميسان وتوفير الحراسات على المنشآت الحيوية والحكومية.
واكد المحافظ على ضرورة التدريب والتطوير البدني والعلمي لمنتسبي الأجهزة الأمنية وضرورة التواصل مع جميع شرائح المجتمع وشيوخ العشائر للحد من النزاعات العشائرية والتوحد جميعا من اجل خلق مجتمع آمن ومساندة الجيش العراقي والحشد الشعبي المبارك للأستمرار في مقارعتهم قوى الكفر والأرهاب ، مبيناً أن اللجنة الأمنية العليا في ميسان وعبر تشكيلاتها الأمنية هيأت جميع الإجراءات الأمنية التي من شأنها أن تسهم في المحافظة على وضع أمني مستقر في عموم المحافظة. .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة