الأخبار العاجلة

برشلونة يتصدر بفوز ثمين على فياريال.. والريال يسقط أمام سوسيداد

مدريد ـ وكالات:
حقق برشلونة فوزاً صعباً خارج ملعبه بهدف نظيف على فياريال في مباراة لحساب الجولة الثانية من الدوري الاسباني.. الهدف الوحيد سجله اللاعب الشاب البديل ساندرو راميريز في الدقيقة 82 من اللقاء.
البارسا رفع رصيده بفوزه إلى 6 نقاط، اما فياريال فتجمد رصيده عند 3 نقاط.. و أكد لويس إنريكي ، مدرب فريق برشلونة الأسباني أن الفوز الذي حققه الفريق اليوم على مضيفه فياريال بهدف نظيف ضمن الجولة الثانية من الليجا، يدعم «طريقة لعبه».
وجاء هدف البرسا قبل نهاية اللقاء بثماني دقائق عبر الصاعد ساندرو راميريز من صناعة الأرجنتيني ليونيل ميسي.. وقال مدرب برشلونة لويس إنريكي عقب المباراة: «كانت مباراة مثيرة للغاية وممتعة للمشاهد. حاولنا التسجيل حتى النهاية أمام فريق دافع بشكل جيد للغاية، كان يمكن لكلا الفريقين أن يخسر المباراة، هذه النتيجة جيدة للغاية بالنسبة لنا وتدعم فكرتنا في طريقة اللعب».
وأضاف: «حاولت إدخال لاعبين ينعشون الفريق أمام منافس خلق لنا مشاكل عديدة، رغم أن حالة الملعب لم تساعد أي من الفريقين. في النهاية أعتقد أن الهدف تحقق ونحن سعداء للغاية للفوز في المادريجال الذي يعد ملعباً صعباً للغاية».
وامتدح لويس إنريكي الأداء الذي يقدمه اللاعبون الناشئون بالفريق «من الرائع مشاهدة هؤلاء اللاعبين وهم يساعدوننا. كنا مؤمنين بقدرتنا على الفوز حتى النهاية، هذا الانتصار له مذاق رائع لأنه يعبر عن تماسك الفريق الكبير داخل الملعب».
وتابع: «أنا راضٍ عن كل ما وجدته منذ وصولي للبرسا، لكن لازلنا نحتاج للتحسن في بعض الجوانب. هؤلاء اللاعبين يرغبون في استعادة ما حققوه طوال سنوات. أدعو الجميع للتفكير بتفاؤل، لقد أظهرنا أن الفريق بوسعه أيضا المعاناة والنجاح في النهاية.
أعلن فريق برشلونة أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لن يخوض المباراة الودية لمنتخب الالبسيليستي أمام ألمانيا بسبب حمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن.
وقاد ميسي فريقه للفوز امام فياريال بهدف نظيف، لكنه اشتكى من آلام عضلية بعد لعب المباراة كاملة.
وكان متوقعاً أن ينضم نجم برشلونة إلى منتخبه في المباراة الودية أمام ألمانيا في تكرار لنهائي مونديال البرازيل، في أول لقاء للمدرب الجديد والمدير الفني السابق لبرشلونة خيراردو مارتينو.
وأعلن مارتينو أمس ميسي قائدا للمنتخب الارجنتيني، قائلاً «ليو سيكون القائد»، مشيرا إلى أنه يساهم في رفع مستوى الفريق في جميع الأحوال.
وأضاف «تحدثت معه منذ عشرة ايام ولاحظت انه يركز تفكيره في بداية الليجا لان هناك اوقات يمثل فيها النادي أولوية واخرى يكون فيها المنتخب هو الأهم.
وانضم المهاجم الشاب لبرشلونة منير الحدادي لقائمة المصابين بالفريق عقب انتهاء مباراة فياريال بفوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف.
وأوضح الجهاز الطبي لبرشلونة في بيان أن الحدادي، اللاعب من أصول مغربية، يعاني من كدمة في ربلة الساق اليمنى، لينضم إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصيب بحمل عضلي زائد في قدمه اليمنى.
من جانب اخر، قلب فريق ريال سوسيداد الطاولة على ريال مدريد وحوّل تأخره إلى فوز كبير بنتيجة (4-2) في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.
وسجل هدفي ريال مدريد سيرغيو راموس في الدقيقة 4، وغاريث بيل في الدقيقة التاسعة، واينببجو مارتينيز بالدقيقة 35، ودافيد زوروتوزا في الدقيقتين 41 و 65، وأخيرا كارلوس فيلا في الدقيقة 75.
وبهذه النتيجة تجمد رصيد الريال عند 3 نقاط، فيما حصد سوسيداد أول ثلاث نقاط في الدوري بعد خسارته المباراة الأولى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة