بطولة الأندية العربية لكرة الطاولة بنسختها الـ30

تونس ـ محمد الحسني
اكد رئيس الاتحاد التونسي لكرة الطاولة لطفي فرقال عن جاهزية تونس من جميع النواحي التنظيمية, قبل انطلاق النسخه الثلاثين من البطولة العربية للأندية المقررة في العاصمة التونسية تونس في الثاني من الشهر المقبل وحتى الثامن من الشهر ذاته على صالة قصر المنزة.
وأبدى قرفال ارتياحه من الجانب التنظيمي وجاهزون بنسبة 100 % لاستضافة هذا الحدث العربي وتم الانتهاء من جميع الامور الفنية والتنظيمية بوقت قصير وبفضل مجهودات أعضاء وموظفي الاتحاديه والأخوان في الاتحاد العربي لكرة الطاولة وجميع المتعاونين.
وأفاد أن نسخة تونس ستشهد مشاركة قياسية من حيث عدد البلدان والفرق والرياضيين المشاركين من اثنا عشر دولة يمثلها تسعة وثلاثون فريقاً ولكلا الجنسيين سيشاركون بين منافسات سباقات الفرقي بتواجد أقوى اللاعبيين العرب من القارة الصفراء و القارة الأفريقية وهو ما سيمثل «ضغطا إضافيا لنا لكننا سنرفع التحدي وسنكون في مستوى التطلعات.
وأضاف فرقال: انه تم تسخير جميع الأمور اللوجيستيه و البشرية والمادية لإنجاح هذه البطولة العربية حيث من المؤمل أن تبدء الوفود المشاركة بالوصول إلى تونس منتصف الأسبوع المقبل بصورة تدريجية والتي تقيم بفنادق المرادي قمرت و فندق الفيبوس قمرت كما تم توفير جميع الظروف الملائمة الى جميع الوفود المشاركة. من جانب أخر أكد ماهر السرولي، امين سر الاتحاد التونسي والمنسق العام في لجنة البطولة.
متابعة أعلامية ستكون مكثفة من داخل تونس و خارجها و سيتم بث وقائع البطولة منذ اليوم الاول من خلال البث المباشر بتقنيات عالية بالاضافة الى أعداد لتنظيم حفل افتتاح بهيج بقصر الرياضة بالمنزه عشية يوم 2 نوفمبر من خلال تقديم مشهد مميز بحضور عديد الشخصيات الفاعلة في المجال الرياضي محليآ ودوليآ و دعوة سفراء البلدان المشاركة.

* إعلام الاتحاد العربي لكرة الطاولة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة