الأخبار العاجلة

نجوى كرم ترفض الرد على الهجوم لأغنيتها “ياهو”

الصباح الجديد – وكالات:
رفضت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الرد هجوم تعرضت له أغنيتها الجديدة ( ياهو)، وتركت الحكم بكل شفافية للناس والنقاد الحياديين.
واشارت إلى أنها مع حرية التعبير عن الرأي وتتقبل الرأي الآخر، بشرط الشفافية وعدم التجريح، لأن القمع ليس من شيمها، ولا الردود القاسية يمكن أن تعبر عن أسلوبها في الحياة.
من جانب اخر نفت مصادر مقربة من الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الأخبار المتداولة بشأن اقتراب موعد زواجها أو حدوثه سرًا، وغيرها من التسريبات التي لا أساس لها من الصحة.
وكانت معلومات، قد تحدثت عن سفر المطربة إلى الخارج للاحتفال بزفافها، وذلك غير منطقي لأنها في حال قررت خوض غمار تلك الخطوة الأسرية فستكون في بلدها لبنان و ليس في أي دولة أخرى .
وأوضحت المصادر أن قصة الحب في حياة نجوى التي سبق أن تحدثت هي عنها في الإعلام، مازالت قائمة، لكن لم تصل بعد إلى بر الارتباط الرسمي لاعتبارات خاصة لا تريدها أن تخرج إلى العلن، لكونها ايضاً حريصة على خصوصياتها ولا تفضل طرحها في مزادات العلن والإعلام، وتفيد المصادر أن كرم في حال الزواج ستصر على مشاركة كل محبيها فرحتها، ولن تفعلها في السر لإن الارتباط الرسمي لا عيب فيه على الإطلاق .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة