اليوم.. أربيل يسعى لتجديد فوزه على هانوي الفيتنامي

بغداد ـ الصباح الجديد:
يلعب فريق نادي اربيل بكرة القدم عصر اليوم الثلاثاء مباراته ضمن اياب ربع نهائي كاس الاتحاد الاسيوي عندما يستضيف في ملعب الشهيد فرانسوا حريري فريق هانوي تي تي الفيتنامي.
وسبق لاربيل ان حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف حمل توقيعه الدولي امجد راضي.. ويتطلع اربيل بقيادة مدربه ايوب اوديشو لتحقيق الفوز والانتقال الى نصف نهائي البطولة مستفيداً من عوامل عدة منها عاملي الارض والجمهور ونتيجة المباراة الاولى وجدارة اللاعبين فوق المستطيل الاخضر وجاهزيتهم للمباراة بحسب احاديث مدرب الفريق لوسائل الاعلام.
وتقام اليوم الثلاثاء ايضاً ثلاث مواجهات لحساب الدور نفسه، اذ يلتقي في ملعب الحد البحريني فريقا الحد وضيفه القادسية الكويتي ومباراة الفريقين في الجولة الاولى انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، ويتواجه فريق بيرسيبورا جايابورا من إندونيسيا وضيفه الكويت الكويتي والاخير فاز بثلاثة اهداف لهدفين في لقاء الذهاب.
ويلعب فريق كيتشي من هونج كونج امام ضيفه فريق تي فيسيو نينه بينه من فيتنام علماً ان مواجهة الفريقين الاولى انتهت بفوز الاول باربعة اهداف لهدفين.
من جانب اخر، رحب الإتحاد الأردني لكرة القدم بإستضافة مباريات نادي اربيل العراقي ببطولة كأس الإتحاد الاسيوي لكرة القدم في عمان بناء على طلب الإتحاد العراقي لكرة القدم.
وتلقى الإتحاد الأردني خطاباً من نظيره العراقي يطلب فيه استضافة مباريات نادي اربيل العراقي في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي في الدور قبل النهائي والدور النهائي وذلك على استاد الأمير محمد بالزرقاء يومي 16 من شهر ايلول المقبل ويوم «15» تشرين الاول المقبل.
ويأتي طلب الإتحاد العراقي من نظيره الأردني استضافة مباريات نادي اربيل في ظل الحظر الذي يفرضه الإتحاد الدولي لكرة القدم على العراق بمنع استضافة المباريات الرسمية.
وكان الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني، نائب رئيس الإتحاد الدولي عن قارة آسيا قد أكد بإستمرار على وضع كافة امكانات الكرة الأردنية تحت تصرف الأشقاء في العراق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة