الأخبار العاجلة

صلاح السعدني يطمئن جمهوره على صحته

القاهرة ـ وكالات:
كشف الفنان المصري صلاح السعدني، أن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير، وذلك عقب تعرضه لحالة إجهاد منذ فترة، حيث قال: «أنا بخير حاليا، وأمكث بمنزلي، والحمد لله تعافيت والأزمة الصحية مرت على خير»، حسبما ذكر موقع «نورت».
ومن الجدير بالذكر، أن صلاح السعدني لديه مسلسل مؤجل، ولم يشرع في تصويره بعنوان «الميراث الملعون»، من تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، ومن المقرر أن يخرجه محمد حلمي، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، حول النزاع الذي يدور بين العائلات في قرى الصعيد على الإرث.
صلاح السعدني (23 أكتوبر 1943 -)، ممثل مصري. حاصل على بكالوريوس زراعة. هو من أصول ريفية، كما أنه شقيق الكاتب الصحفى الساخر محمود السعدني. دخل المجال الفني مع زميل الدراسة الفنان عادل إمام، ومثلا سوياً بمسرح الكلية، عمل في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والمسرح، لكنه لم يلمع في السينما كما لمع في التلفزيون. من أهم أدوراه دور العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية مع يحيى الفخراني وصفية العمري.
اما في بداياته فقد قدم العديد من المسلسلات التلفزيونية منها ثلاثية الضحية واشتهر بدور الاخرس والذي اجاد فيه بشكل واضح وكبير ابنه ايضا يسير اليوم على خطى والده.
وهو الفنان المعروف للجمهور احمد صلاح السعدني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة