الأخبار العاجلة

علي أحمد.. موهبة كروية واعدة

بغداد ـ الصباح الجديد:
يضم فريق النوارس الشعبي لناشئة كرة القدم الذي تأسس مؤخراً في منطقة الداودي بالمنصور، مجموعة من الجيل الواعد الذي يتميز بالمهارة والاصرار على النجاح في البطولات، يراس الفريق علي احمد مواليد 2001، الذي يواصل دراسته في الصف الثاني المتوسطج طامحا بالتفوق ودخول معهد الفنون الجميلة.
يقول علي: فريقنا تشكل حديثا وهو يشارك في بطولات ينظمها الكابتن هيثم وهو مدير ملعب الداودي، ويضم الفريق اللاعبون ( علي احمد رضا وكرار حيدر وأمير رائد وياسر صدام وعبد الله رائد ومحمد حميد ومصطفى نشأت الملقب بـ «تيتا» وحارس المرمى إبراهيم صلاح الملقب بـ «فويز».
ويتمنى اللاعب الموهوب ان تنال البطولات في منطقته إلى متابعة المدربين والباحثين عن الموهوبين من أجل استقطاب العناصر المؤهلة لتمثيل الأندية والمنتخبات في فرق الفئات العمرية.
ويوضح انه معجب باللاعب الدولي السابق يونس محمود ومن الأجانب بالبرتغالي كريستاينو رونالدو، وفريقه المفضل محلياً الزوراء وعربيا الأهليان السعودي والمصري، وعالميا برشلونة الإسباني.
وقدم اللاعب أحمد، شكره إلى إدارة مدرسته متوسطة الخلود للبنين ومدرس مادة التربية الرياضية هادي عبد جابر، حيث يلقى تشجيعا كبيرا من الإدارة والمدرسين على التفوق دراسياً، وايضا لممارسة الرياضة من أجل تحقيق الطموحات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة