الأخبار العاجلة

درة تحصد جائزة أحسن ممثلة في مهرجان “world arts day “

الصباح الجديد – وكالات:
حصلت النجمة درة على لقب أفضل ممثلة في الدراما لعام ٢٠١٨ عن مسلسل “الشارع اللي ورانا” في مهرجان “world arts day” المقام يوم السابع من أيار/ مايو في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
وتهدي ادارة مهرجان “world arts day” الدورة الأولى، درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبني عبد العزيز، تقديرا لها على شوطها الفني والانجازات التي حققتها في تاريخ السينما وكذلك النجم الكبير جميل راتب تقديرا له لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور المصري والعربي.
ويقام حفل مهرجان” World Art” لتوزيع جوائز الابداع والتميز الفني لعامي 2017-2018 برئاسة كل من سيدة الأعمال نهى حمدي، والإعلامية حجيبة ماء العينين، ومدير العلاقات العامة والمستشار الاعلامي موسى صبري.
ويعتمد المهرجان على استفتاء جمهور دول المغرب العربي، ويعد اول المهرجانات المصرية التي تعتمد على شعبية النجم في دول المغرب العربي، ومن المقرر ان تعلن إدارة المهرجان عن النجوم المكرمين خلال ايام سواء المصريين منهم ام العرب من خلال الاستفتاء، واعلنت عن وجود مفاجآت كثيره غير متوقعه في التصويت كما يتم تكريم نجوم من زمن الفن الجميل.
مهرجان ” World Art ” من تنظيم هشام صقر ومدير المهرجان عبد العالي طارق مغربي الجنسية، واخراج الحفل: شرف عبدالصمد وديكور: اسلام عادل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة