ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020

حارس مرمى منتخب الشرطة.. حيدر خالد:
بغداد ـ الصباح الجديد:
قال حارس مرمى منتخب الشرطة بكرة القدم، حيدر خالد، إن المباراة الودية التي أجراها منتخبنا أمام نظيره السعودي في جدة وانتهت بالتعادل السلبي، تعد محطة تحضير ايجابية في مسيرة المنتخب الذي تشكل حديثاً بقيادة المدرب فيصل عزيز ومساعده يونس عبد علي ومدرب حراس المرمى إبراهيم سالم، ويترقب المشاركة في بطولة كأس العالم للشرطة المقررة ان تقام في العام 2020.
وبين ان تجمع اللاعبون واداء الوحدات التدريبية والسفر إلى المملكة العربية السعودية، أسهم في تعزيز عنصر الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، مما أكسب المنتخب الفائدة الفنية من ملاقاة الاخضر السعودي في ارضه، مضيفاً أن المنتخب يحتاج ايضا إلى محطات اعداد اخرى من أجل الارتقاء بمؤهلاته ورفع درجة جاهزيته للمشاركات الخارجية.
واشار خالد، إلى انه يدافع عن شباك المنتخب إلى جانب زميله مهند الهر تحت اضراف مدرب حراس المرمى إبراهيم سالم، منوها ًإلى ان طموحاته كبيرة في المساهمة بتحقيق افضل النتائج لمنتخب الشرطة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.
وذكر حارس المرمى، انه ذاد عن شباك فريق المهندسين ضمن مباريات المجموعة الثانية في دوري الدرجة الاولى لمنطقة بغداد لنحو 10 مباريات، قبل الانفصال عن الفريق لاسباب خاصة، مشيرا إلى ان التجربة في دوري الدرجة الاولى البغدادي كانت مفيدة جدا، وأسهم في قيادة فريقه لتحقيق نتائج ايجابية، اسهمت في النهاية لتأهل الفريق عن المجموعة كثاني بعد المتصدر فريق نادي الصليخ، إلى الدوري التأهيلي عن منطقة بغداد ضمن 8 فرق اخرى.
وتمنى الحارس، التوفيق لفريقه في الدوري التأهيلي بقيادة ملاكه التدريبي المؤلف من خلف حبش ومساعده احمد عبد الله ومدرب حراس المرمى احمد علي، مشيرا ً إلى ان صفوف المهندسين تضم عناصر شبابية بامكانها تحقيق الافضل والوصول إلى ابعد نقطة في المنافسات.
وبين ان محطاته الكروية، بدأت في فرق الفئات العمرية لنادي الصناعة، ثم مثل نادي الدفاع الجوي (الاستقلال) والمجد ثم الاسحاقي بقيادة المدرب ناصر نومي، وانضم لنادي النجدة منذ العام 2008، حيث تعلم الكثير في المباريات ونجح في الدفاع عن شباكه وكسب إشادة المدربين والمتابعين لدوري الدرجة الاولى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة