اظهروا بأجمل إطلالتكم مع هاتف HUAWEI nova 3e

بغداد – الصباح الجديد:

في عصر السيلفي، يشارك الناس نحو مليون صورة سيلفي كل يوم، وقد أمست صور السيلفي وصور حساباتنا الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تحدد هويتنا وتخبر الناس عن أهم تجاربتنا وحياتنا المشوقة. وعندما نظهر جمالنا في الصور التي نشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي، نشعر بالفرح وبالثقة بنفسنا.
كونه نجم السيلفي، صمم هاتف HUAWEI nova 3e لتعزيز تجربة السيلفي لدى المستهلكين لأنه يقدم مزايا رائعة تظهر جمالهم في الصور وتحصد لهم الاعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي. اليكم بعض الأمور التي يجب معرفتها عن هذا الهاتف لتلفتوا الانتباه وتتألقوا كالنجوم!

1. تعزيز الجمال الطبيعي
من الآن فصاعداً، ستتألقون وتظهرون في أبهى اطلالة في كل الصور لأن هاتف HUAWEI nova 3e يقدم تجربة تصويرية استثنائية كونه مزوّداً بخوارزميات الجمال الطبيعي التي تعزز الجمال الطبيعي وتزيل الشوائب والعيوب من الوجه. فهو يوفر خاصية محسّنة للتعرف على الوجوه لالتقاط تفاصيل الوجه بدقة (لون البشرة وملمسها وتفاصيل الوجه) ومن ثم تعديلها لاضفاء طابعاً طبيعياً على طلتكم وصوركم في كافة الظروف والبيئات. فمثلاً، يخفي نمط التجميل حب الشباب والعيوب من البشرة لتعيد للون البشرة نضارته وحيويته، معززاً بذلك جمالكم الطبيعي. علاوة على ذلك، يقدم الهاتف نمط التشغيل بتقنية الأبعاد الثلاثية الذي يعتمد 96 نقطة تمييز وتعرّف على الوجه لضبط مستوى الاضاءة وتحسين معالم الوجه. واذا كنتم تعانون من العيون المتعبة أو الشفاه الجافة، لا تقلقوا لأن هاتف HUAWEI nova 3e يقدم خاصيتي تجميل العينين وتجميل الشفاه: ان خاصية تجميل العينين تزيد اشراق العينين وتكبّرهما، مع تعزيز جمال الرموش وكثافتها، بينما تجعل خاصية تجميل الشفاه الشفتين المتشققتين تبدوان أكثر نعومة وصحة.

2. صور السيلفي مع لمسة من المرح
يمكنكم الآن اضفاء المرح على الصور السيلفي لأن هاتف HUAWEI nova 3e يقدم مؤثرات خاصة تستخدم الواقع المعزز والتي تتيح امكانية استبدال الخلفية التي تمكنكم من تخصيص صوركم عبر استبدال الخلفيات بخلفيات أخرى مرحة من اختياركم. يمكنكم اختيار الخلفية التي تريدونها من المكتبة أو من القوالب الجاهزة أو حتى من مكتبة صوركم الشخصية. كما يتيح لكم الهاتف أن تمرحوا كالأطفال من خلال ابتكار نمط صور السيلفي بالاعتماد على مجموعة من 16 قالباً ممتعاً وفريداً للوجوه بحيث يمكنكم اضافة آذان القطط أو أقنعة الوجه المضحكة أو غيرها من الصور.

3.صور جميلة واحترافية
يقدم هاتف HUAWEI nova 3e أنماطاً محسّنة في الكاميرا كنمط البورتريه أو نمط فتحة العدسة الواسعة لالتقاط صور احترافية وصافية ستبهر متابعيكم على قنوات التواصل الاجتماعي. كما يمكنكم اضفاء طابعاً فنياً على لقطاتكم من خلال استخدام تأثيرات البوكيه التي تضفي لمسات مشوشة وضبابية على خلفية الصورة وترّكز على الموضوع الذي تلتقطه الصورة.
الآن وقد أصبحتم تعلمون هذه الأمور، جهّزوا كاميرا هاتف HUAWEI nova 3e وادخلوا عالم السيلفي!

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة