الأخبار العاجلة

«الأولمبية» تدعو اتحاداتها لإحياء رياضة محافظة نينوى

بغداد ـ رحيم الدراجي*
طالب الأمين العام للجنة الأولمبية، حيدر حسين علي، جميع الاتحادات المركزية بإحياء رياضة محافظة نينوى عبر إقامة البطولات على أرض الحدباء بعد إعلان النصر ببسالة القوات الأمنية والحشد الشعبي وجميع القوات الساندة، جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في نينوى الدكتور خالد محمود عزيز .
وقال الامين العام ،ان رياضة الموصل عانت الامرين جراء الارهاب ونحن بدورنا سوف نقدم كل الدعم والاسناد لتلك المحافظة العزيزة على قلوب العراقيين مؤكدا انه سيفاتح جميع الاتحادات المركزية لغرض اقامة البطولات الرياضية في محافظة نينوى بغية اعادة الروح لها لاسيما وان هناك قواعد شبابية عاشقة للرياضة ومن واجبنا مد يد العون لهم .
وأضاف علي: انه سيلتقي رئيس الممثليات عضو المكتب التنفيذي زاهد نوري بغية مفاتحة ممثليات المحافظات لغرض تقديم الدعم اللوجستي لممثلية محافظة نينوى من خلال توفير التجهيز والدعم المالي لغرض تسيير عجلة رياضة المحافظة مشيرا الى ان اللجنة الاولمبية برئيسها واعضاء المكتب التنفيذي سيكونوا حاضرين في نينوى باقرب فرصة لغرض توفير بعض متطلبات رياضة نينوى من خلال التجهيزات الرياضية وغيرها من الامور المتوفرة .
من جانبه قدم رئيس ممثلية محافظة نينوى الدكتور خالد محمود عزيز الشكر والتقدير الى رئيس واعضاء اللجنة الاولمبية وشخص الامين العام على حرصهم لدعم رياضة نينوى .
وأضاف عزيز ان الرياضة العراقية من البصرة الى حلبجة تعاني كثيرا بسبب نقص الدعم المالي الذي اصاب العراق والعالم باسره وبالتالي علينا مواصلة الحياة رغم كل الصعاب والنجاح يكمن في حلحلة الامور وايجاد الحلول الناجعة في الازمات وبالتالي لن نتاثر بكل الصعاب وسنثبت للعالم باسره على ان العراق شعب حي قادر على تجاوز المحن والصعاب .
وكشف رئيس الممثلية ان ملاعب جامعة الموصل جاهزة لاستقبال جميع الفعاليات الرياضية بسبب توفر الملاعب والقاعات الرياضية وبالتالي نحتاج الى الدعم الممكن من قبل اللجنة الاولمبية لانجاح جميع الفعاليات التي نامل ان تقام على ارض الحدباء.

* إعلام اللجنة الأولمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة