عبطان وبن خليفة ويؤكدان المضي قدما في إنجاح البطولة الرباعية

بغداد ـ قسم الإعلام:
قال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان استضافة العراق للبطولة الرباعية في اذار المقبل سيثبت للعالم اجمع قدرتنا وامكانيتنا في تنظيم واقامة المناسبات الرياضية بمختلف الفعاليات وكذلك سيرسم صورة ايجابية عن كافة الاوضاع في العراق بعد ان تكونت لدى البعض صور مغايرة للواقع العراقي .
واكد عبطان خلال لقائه والوفد المرافق الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ان استضافة منتخباتنا العربية الشقيقة في ارض النجف وكربلاء ستكون فرصة كبيرة لتثبيت حق العراق في السماح باجراء المباريات الرسمية على ارضه خصوصا بعد النهضة الكبيرة في مجال البنى التحتية واكمال المنشأت الرياضية وملاعب كرة القدم بمستوى لايقل عن ملاعب العالم.
وبين ان اصرارنا على رفع الحظر عن الملاعب العراقية يأتي بالاضافة الى كونه حق عراقي لكي نطلع العالم اجمع على ان العراق اليوم، وبعد دحر الارهاب وتحقيق النصر على الزمر الارهابية وتحرير المناطق التي كان تغتصبها تلك المجاميع الظلامية ،عاد لينبض بالحياة والامن والسلام والمحبة وستزدان ملاعبه بالجماهير الرياضية التي تعشق كرة القدم من جديد.
واعرب الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني عن بالغ سروره وترحيبه الكبير بزيارة السيد الوزير والوفد المرافق لمقرالاتحاد القطري ولدولة قطر وهو تعزيز للعلاقات الطيبة التي تجمع الدولتين في شتى المجالات وخاصة في المجال الرياضي وتحديدا في مجال كرة القدم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة