الصباح الجديد – وكالات: كشفت الفنانة الشابة ياسمين صبري، أنها سعيدة بما حققته من نجاحات ملموسة في العام الماضي سواء في الفن أو الرياضة، موضحة أنها تتطلع إلى تحقيق نجاحات جديدة في العام الجديد في السينما والتليفزيون. وأشارت صبري الى أنها شخصية متفائلة بطبيعتها، ودائما مؤمنة بأن غدًا أفضل، ومنوّهة إلى أنّ حب الناس الذي ...
" />

ياسمين صبري تشكل ثنائياً مع محمد رمضان في “الديزل”

الصباح الجديد – وكالات:

كشفت الفنانة الشابة ياسمين صبري، أنها سعيدة بما حققته من نجاحات ملموسة في العام الماضي سواء في الفن أو الرياضة، موضحة أنها تتطلع إلى تحقيق نجاحات جديدة في العام الجديد في السينما والتليفزيون.
وأشارت صبري الى أنها شخصية متفائلة بطبيعتها، ودائما مؤمنة بأن غدًا أفضل، ومنوّهة إلى أنّ حب الناس الذي غمرها في العام الماضي، خاصة بعد فوزها ببطولة الأساتذة في السباحة، جعل الجمهور يدفعها للتقدم أكثر.
وأوضحت ياسمين صبري، أنها قاربت على الانتهاء من تصوير فيلم الديزل مع الفنان محمد رمضان وقالت: رمضان من الفنانين الذين يتعلمون بسرعة، ويحاول أن يغير جلده باستمرار. وأفادت بأنه إذا كان محمد هنيدي هو الذي فتح الباب لتقديم مجموعة من النجوم الجديد في السينما في فترة التسعينيات، فسيكون محمد رمضان هو الذي يفتح الباب لتطوير أداء نجوم جيله.
وعن تكوينها ثنائي مع محمد رمضان رأت صبري أن العمل هو الذي يفرض نفسه على الفنان، مشيرة إلى أنها قدمت مع محمد رمضان مسلسل “الأسطورة” منذ عامين وبعدها فيلم “الديزل”، موضحة أنها لا تمانع في عمل ثنائي مع أي فنان طالما أن الأدوار مكتوبة بعناية، وأن هناك مجموعة من الثنائيات التي نجحت وخلدت أسمها في تاريخ الفن المصري مثل نجلاء فتحي ومحمود يس، وميرفت أمين ونور الشريف، ومثل فاتن حمامة وعمر الشريف .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة