غرائب وعجائب عام 2017

متابعة الصباح الجديد:
نشرت بعض المواقع الالكترونية قائمة بأغرب وأطرف الأخبار التي حدثت خلال عام 2017 نذكر منها.

سجن مسنة هولندية لتحقيق حلم غريب
ألقت الشرطة الهولندية القبض على سيدة تبلغ من العمر نحو 100 عام، بناء على رغبتها، حيث أرادت تحقيق حلم راودها منذ صغرها وهو أن تدخل زنزانة، وعلى الرغم من دهشة رجال الشرطة عندما طلبت منهم العجوز هذا الطلب فإنهم وافقوا في النهاية على تلبيته لها.

ثمرة الفراولة الواحدة بـ 20 يورو
أثار أحد المتاجر في هونج كونج جدلًا، بعد أن عرض فاكهة الفراولة بسعر مبالغ فيه، إذ بلغ سعر الثمرة الواحدة منها ما يعادل 20 يورو، ودافعت إدارة المتجر عن هذا السعر المرتفع بأن هذا النوع من الفراولة عالي الجودة ونادر جدًا ولا يزرع إلا في اليابان، ما يتطلب مصاريف نقل كبيرة للمحافظة عليها.

باع منزله خوفاً من الكائنات الفضائية
عرض رجل أميركي من ولاية أريزونا منزله للبيع، لسبب عجيب، إذ يقول: إنه سئم من المحاولات المتكررة للكائنات الفضائية سرقته.

تغيير رائحة غازات المعدة
ابتكر علماء دنماركيون حلًا للرائحة الكريهة للغازات المنطلقة من أمعاء الإنسان، إذ نجحوا في تحضير وصفة معملية باستعمال أنواع من البكتيريا تغير روائح الغازات المعوية لتجعلها روائح مقبولة وربما محببة.

امرأة تعود لمنزلها
بعد 40 عامًا من وفاتها
أصيبت أختان هنديتان بصدمة بالغة عندما عادت لهما والدتهما البالغة من العمر 82 عامًا، بعد 40 عامًا من إعلان وفاتها إثر لدغة من ثعبان الكوبري، الغريب أنه تم إلقاء جثتها في نهر الغانج ضمن الطقوس الجنائزية الهندية.

رجل لم يتحدث إلى زوجته منذ 20 عامًا
بعكس الأزواج الذين تتطور الخلافات بينهم إلى خصام قد يطول أيام أو حتى يتطور ليصل إلى الطلاق، قرر الياباني أوكو كاتاياما ألا يتحدث لزوجته طيلة 20 عامًا سوى بالإيماءات والإشارات البسيطة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة