الأخبار العاجلة

دار الأزياء العراقية في ضيافة الكنيسة الإنجيليكانية

بغداد – الصباح الجديد:
زار وفد من دار الأزياء العراقية يرأسه مدير عام الدار عقيل المندلاوي، كنيسة القديس جرجيس الاسقفية الانجليكانية، وكان باستقبالهم راعي الكنيسة، الاب فائز جرجيس.
قدم المندلاوي طاقة ورد وهدايا من عمل انامل مبدعي الدار، للأب جرجيس، مهنئا بأعياد الميلاد المجيد، ورأس السنة الميلادية الجديدة، ومتمنيا من الله ان يشهد العام الجديد عودة النازحين الى ديارهم، ويكون عام الخير والمحبة والسلام.
تم خلال الزيارة، مناقشة العديد من القضايا، منها التأكيد على روابط الاخوة والمحبة والتسامح التي من الضروري ان يتحلى بها الجميع من اجل ان ينهض المجتمع. حيث ذكر المندلاوي ان الدين واحد عند الله، ولكن التعدد يكمن في الشرائع، وايضا جميعها تؤكد على قيم التسامح.
ومن جانبه اكد الاب جرجيس على اشاعة المحبة، وبين إن الانسان هو الاساس، فالإنسان يحاسب على عمله وتفاعله وعطائه في المجتمع، ولا يحاسب على دينه، فمن المؤكد ان الله موجود، والخليقة موجودة.
ثم اصطحب الاب جرجيس، المندلاوي ووفد الدار المرافق، في جولة بين اروقة الكنيسة، حيث اطلعوا على معالمها، والفن المعماري الذي انشأت عليه (تأسست في العام 1936)، ثم زاروا المركز الصحي، والحضانة والروضة التابعة للكنيسة.
وفي ختام الزيارة قدم الاب جرجيس شكره وتثمينه لزيارة المندلاوي والوفد المرافق، داعيا الى استمرار التواصل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة