الأخبار العاجلة

ماجر يختار 21 لاعبا لمواجهة الإمارات الودية

الجزائر ـ وكالات:
اختار رابح ماجر المدير الفني للمنتخب الجزائري، 21 لاعبا محليا، استعدادا للمباراة الودية التي يحل فيها الفريق ضيفا على المنتخب الإماراتي للمحليين يوم 23 من الشهر الجاري بدبي.
وضمت القائمة التي نشرها الاتحاد الجزائري على موقعه الرسمي على الإنترنت أمس، 6 لاعبين من نادي اتحاد الجزائر، و4 لاعبين من وفاق سطيف، ومثلهم من شباب قسنطينة بينهم محمد أمين عبيد هداف الدوري.
وجدد ماجر الثقة في فوزي شاوشي حارس مولودية الجزائر، كما وجه الدعوة للمرة الأولى لكل من سليم بوخنشوش من شبيبة القبائل، وسيد علي لكروم من شباب بلوزداد، ورشيد بوهنة من مولودية الجزائر.
ويخوض المنتخب الجزائري معسكرا إعداديا بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة بداية من 17 كانون الأول، على أن يطير باتجاه دبي بعد يومين من ذلك.
وجاءت قائمة المنتخب الجزائري كالتالي: لحراسة المرمى: فوزي شاوشي (مولودية الجزائر)، وعبد القادر صالحي (شباب بلوزداد)، ولخط الدفاع: ‘سلام عروس (ـتلتيك بارادو)، وأيوب عبد اللاوي، وفاروق شافعي، ومختار بن موسى ( اتحاد الجزائر)، ومحمد خثير زيتي، وعبد القادر بدران (وفاق سطيف)، ومحمد وليد بن شريفة (شباب قسنطينة)، ورشيد بوهنة (مولودية الجزائر).
وفي الوسط: رؤوف بن قيط، ومحمد بن خماسة (اتحاد الجزائر)، وعبد المؤمن جابو، وأكرم جحنيط (وفاق سطيف)، وسيد علي لعمري، وعبد النور بلخير (شباب قسنطينة)، وسليم بوخنشوش (شبيبة القبائل)، وفي الهجوم: سيد علي لكروم (شباب بلوزداد)، وفريد الملالي (أتلتيك بارادو)، ومحمد أمين عبيد (شباب قسنطينة)، وأسامة درفلو (اتحاد الجزائر).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة