الأخبار العاجلة

«طاولة البارالمبية» يحقق 6 أوسمة ملونة في منافسات العالم

بغداد ـ احمد فاضل*
حقق منتخب العراق بتنس الطاولة 6 اوسمة في اليوم الاول لبطولة العالم المقامة حالياً في العاصمة البرتغالية لشبونة / مقاطعة فارو.. وقالت وسن عبد الرضا عضو الاتحاد العرقي للعبة و رئيس الوفد ان المنتخب العراقي حقق 6 اوسمة ملونة في اليوم الاول للبطولة بمشاركة 13 لاعباً.
واضافت ان الاوسمة الذهبية المتحققة كانت من نصيب اللاعبين سعيد موسى وعادل خالد ومنتظر فاروق ، في حين احرزت اللاعبة سهير عبد الامير الوسام الفضي وكان نصيب اللاعب خضير عباس و زميلتهِ هديل علي على الوسام البرونزي لكل منهما.. وعُدت نتائج المنتخب العراقي مفاجأة في البطولة بعد المستوى المميز الذي ظهر بهِ.
وجاءت نتائج المنتخب العراقي بعد معاناة طويلة للحصول على تأشيرة الدخول التي انجزت قُبيل انطلاق البطولة بأيام قليلة حيث بذل رئيس الاتحاد العراقي للعبة سمير علي لطيف جهوداً كبيرة مع وزارة الخارجية العراقية بشخص وكيل الوزارة الذي بدورهُ كلف مستشارهُ الخاص للاتصال بالسفارة العراقية في لشبونة لتسهيل مشاركة الوفد العراقي في البطولة على اعتبار تواجد اللاعبين العراقيين في البطولة يعد مهماً في ظل الظروف التي يمر بها بلدنا.
وبدورهِ قدم رئيس الاتحاد العراقي بتنس الطاولة للمعاقين شكرهُ وتقديرهُ للجهود التي بُذلت من قِبل وزارة الخارجية العراقية التي اسهمت في تواجد الوفد العراقي في هذه البطولة المهمة.

* إعلام اللجنة البارالمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة