الأخبار العاجلة

الزوراء يقهر الجوية وحسام السيد يقدم استقالته.. وفوزان كبيران لنفط الوسط والشرطة

في ثاني جولات دوري الكرة الممتاز
بغداد ـ الصباح الجديد:
انتزع فريق الزوراء فوزاً صعباً من منافسه وغريمه التقليدي فريق القوة الجوية بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما امس الأول على ملعب الشعب الدولي لحساب الدور الثاني من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز، سجل للزوراء المحترف السوري حسين الجويد عند الدقيقة (24)، وعادل سامال سعيد الكفة بعد احرازه هدف التعادل في الدقيقة 68، وتمكن البديل مصطفى محمود من احراز هدف الفوز عند الدقيقة (+92).
وحقق فريق نفط الوسط فوزا كبيرا على منافسه وجاره فريق كربلاء بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما امس على ملعب الفريق الفائز لحساب الدور الثاني من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز. تناوب على تسجيلها كل من صفاء جبار هدف وعلاء عباس هدفين والمحترف السوري نصوح نكدلي هدفين.
وكسب فريق امانة بغداد اول ثلاث نقاط له في الدوري بعد فوزه على منافسه نفط الجنوب بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفريق الفائز، سجل فريق امانة بغداد هدفه الوحيد عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب عبدالله عبدالامير عند الدقيقة (24) من زمن المباراة.
وقلب فريق النجف تأخره بهدف وحيد الى فوز صعب على مضيفه فريق الصناعات الكهربائية بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما في ملعب الصناعة. سجل للفريق الخاسر منار طه في الدقيقة السابعة، واحرز مصطفى ناظم هدف التعديل في الدقيقة 14، وتكفل فرحان شكور بتسجيل هدف الفوز الثاني في الدقيقة 40 من عمر المباراة.
وانتزع فريق نفط ميسان فوزا ثمينا من ضيفه فريق السماوة بهدف وحيد سجله المهاجم وسام سعدون عند الدقيقة (61) من المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الميمونة.
وحسم التعادل الايجابي بهدفين لقاء الكهرباء مع ضيفه الميناء الذي جرى في ملعب التاجي, سجل للميناء محمد جفال وهيردي سيامند في الدقيقتين 43 و46، واحرز هدفي الكهرباء كرار حميد وعلاء عذاب في الدقيقتين 48 و85، وطرد حكم المباراة لاعب الكهرباء اياد سليم.
وكان فريق الحدود قد حقق فوزاً ثميناً على ضيفه زاخو بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما امس الاول على ملعب الصناعة في انطلاق الدور الثاني، سجل هدف المباراة الوحيد علي حسين فندي في الدقيقة 83.
وفاز فريق نادي الحسين على فريق نادي الديوانية أمس بثلاثة نظيفة، فيما حقق النفط فوزاً مهماً على الطلبة بهدف من دون مقابل للطلبة سجله زياد احمد من ركلة جزاء.
وحقق فريق الشرطة فوزاً كبيراً على فريق البحري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد للبحري في ملعب الشعب.
إلى ذلك قدم مدرب فريق القوة الجوية المحترف السوري حسام السيد استقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.
وقال مصدر مقرب من القوة الجوية ان ادارة النادي فاتحت المدرب باسم قاسم لتولي المهمة شرط موافقة الاتحاد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة