الأخبار العاجلة

نوكيا 2: بطارية تدوم لمدة يومين متتاليين من عملية شحن واحدة

أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، عن إطلاق الهاتف الذكي Nokia 2 في منطقة شرق المتوسط.
ترتبط هواتف نوكيا في أذهان الجميع بعمر البطارية الطويل، واليوم فإنّ الشركة الرائدة ترتقي بهذا المفهوم إلى مستوى آخر، مع إطلاق هاتف ذكي مع بطارية تدوم حتى يومين متتاليين.
حيث تمّ تصميم هاتف Nokia 2 بحيث يعمل لفترات أطول من دون شحن مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى.
وبما تقدمه من تفوق، فإنّ البطارية التي تدوم لمدة يومين متتالين، لا تساوم على الأداء. حيث يجمع الهاتف الذكي ما بين المعالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm® Snapdragon™ وشاشة يصل حجمها إلى 5 إنش ذات جودة عرض عالية، إلى جانب تجارب أندرويد الخام والآمنة المواكبة لآخر التحديثات.
يوفر الهاتف الذكي الجديد Nokia 2 تقنيات حديثة يعتمد عليها طوال اليوم وبصورة دائمة.
وفي هذه المناسبة علّق يوهو سارفيكاس، الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة HMD العالمية: “يعتمد الأفراد على هواتفهم الذكية بصورة كبيرة، ومن دون وعي منهم يستنزفون بطارياتهم في أثناء استعمالهم الهاتف الذكي وبالتالي فإنها نادراً ما تصمد حتى نهاية اليوم. نحن لا نظن بأنه يتوجب على المشتركين تقليل استعمالهم للهاتف الذكي، ولهذا قمنا بتصميم هاتف يمتلك القوة على الإستمرار في الوقت الذي تحتاج فيه الأجهزة الأخرى إلى الراحة.”
وتابع: “اردنا عبر إطلاق الهاتف الذكي Nokia 2 أن نكرر تجربة أندرويد الفريدة التي نقدمها، ولكن مع بطارية تدوم لمدة طويلة، وهذا ما ينسبه المشتركون ويتوقعونه من هواتف نوكيا.
ولجعل ذلك حقيقة، فإن جميع مكونات الهاتف الذكي Nokia 2 من الشاشة إلى البطارية إلى تصميم نظام الشرائح، تمت هندسته بحيث يستهلك جزءً قليلاً من الطاقة قدر الإمكان من البطارية الضخمة، وبالتالي يمنح المستعملين عمر بطارية طويل يعتمدون عليه.”
باتريك حرب، المدير العام لشركة HMD Globalفي الشرق المتوسط وإيران قال من جهته:”هواتفنا أصبحت امتداد لما نحن عليه. ومع ازدياد نسبة حاملي الهواتف الذكية في منطقة شرق المتوسط، يطمح الناس أن يبقوا على اتصال وتحقيق أفضل استعمال للهاتف على امتداد ساعات يومهم.
ونحن في HMDفخورين بأن نقدم لزبائننا في العراق والأردن هاتف باستطاعته أن يواكب حاجاتهم اليومية من الاتصالات الهاتفية الى استعمال تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم محتوى مبتكر، وكل ذلك عبر شحن الهاتف لمرة واحدة خلال اليوم”.
يقدم الهاتف الذكي Nokia 2 متانة لا تضاهى في التصميم، مستوحاة من السمات المميزة لهواتف نوكيا وتاريخها في تقديم الجودة والبساطة والموثوقية.
يتألف الهاتف الذكي من إطار مصنوع بدقة من كتلة الألمونيوم الموحدة، في حين يكمل زجاج كورنينج غوريلاCorning® Gorilla® مظهر البوليكاربونيت على خلفية الهاتف، مما يمنح الجهاز احساساً رائعاً وجودة لا تضاهى، بما يتوافق مع سمعة هواتف نوكيا الذكية الرائدة.
تجتمع المواد العالية الجودة، مع التصميم المدروس والمريح لخلق نموذج فريد وعملي وأنيق في نفس الوقت. كما أنه سيدهشك بسعره المعقول في متناول الجميع والخبرات المذهلة والإستعمال لفترات طويلة.
يتعدى ذلك السعة العالية التي تتجاوز 4100 مللي أمبير للبطارية، وكذلك الشاشة الكبيرة العالية الدقة بحجم 5 أنش التي تقدم مشاهدة واضحة ومضيئة مع استهلاك قليل جداً للطاقة، حيث يقدم الهاتف الذكيNokia 2 لك حرية الإستعمال لتغمر نفسك في تجربة ترفيه مستمرة – عبر مشاهدة الفيديوهات عالية الجقة والصور الواضحة وكذلك الإستماع إلى أغانيك المفضلة ومتابعة قنوات التواصل الإجتماعي واستعراض الإنترنت دون القلق حيال نفاذ البطارية.
يوفر الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابايت مع ميزة الإلتقاط التلقائي والتركيز التلقائي، وبالتالي فإنّ هاتف نوكيا Nokia 2 يضمن لك التقاط صور رائعة كل مرة.
علاوة على ذلك يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابايت تمكنك من التقاط الصور من كافة الزوايا. وبالتالي سيتيح لك السعة لحفظ كافة ذكرياتك مع بطاقة الذاكرة التي تسع عدداً لا محدوداً من الصور ومقاطع الفيديو وكذلك تحميلها على جوجل فوتوز.
تقدم هواتف نوكيا دائماً أحدث إصدارة من هواتف نوكيا وتجارب بنقاء لا يضاهي، كما يأتي مع مزايا مذهلة مثل Google Assistant ولكن من دون تحميل تطبيقات مسبقة أو خلفيات. يتوافق هاتف Nokia 2 مع أندرويد نوجات وأندرويد أوريو، ويستقبل التحديثات الأمنية بصورة دورية لضمان أمن وسلامة هاتف الذكي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة