شيرين عبد الوهاب تعتذر في بيان لها عن إساءتها لمصر

بعد قرار النقابة بإيقافها عن الغناء في مصر
الصباح الجديد – وكالات:
بعد أن أصدرت نقابة الموسيقيين قراراً حاسماً يجدر إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر، وإحالتها للتحقيق بسبب اساءتها لمصر، أصدرت شيرين بياناً جاء فيه التالي:
“بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية، و تعلمت حب هذا الوطن و الإنتماء إليه من بسطاء مثلها، يحبون تراب هذا الوطن، من دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت، و أصبحت شخصية عامة معروفة، تحاسب على كل نفس تتنفسه، و كل حركة تتحركها، و لكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها و عفويتها، وهو ما يسبب لها الكثير من المشكلات.
أنا شيرين عبد الوهاب التي غنت لمصر وشهدائها ولم تتأخر لحظة في تلبية نداء وطنها في أي وقت، بصوتها، واسمها، وكل ما حققته، رفضت الغناء في أي دولة على خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الاغراءات، أو المقابل، ومن دون أن يطلب منها أحد ذلك، وهذا ليس فضل، وانما واجب وشيء بسيط مقارنة بما اعطته لها بلدها، وأبناء بلدها، الذين جعلوها الآن فيما هي عليه.
شيرين التي تفخر عندما تغني في اي دولة، ويسبق اسمها لقب المطربة المصرية، وتجده شرف ما بعده شرف، ونعمة من الله أنها نشأت في هذا الوطن.
هذه المقدمة ليست للدفاع عن خطأ، ولا للهرب من اعتذار واجب، من دعابة لم تكن في محلها، ومن تعبير خانها، فالخطأ خطأ، والصواب صواب.
وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر، أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم، ويعلم الله مدى حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعا، فلم ولن أنسى فضل مصر وفضلكم، وأعدكم بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة، التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف، الذي أتمنى لو لم أكن فيه الآن.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة