الأخبار العاجلة

سمية الخشاب تخرج عن صمتها وتوجّه رسالةً قاسيةً لمنتقديها

الصباح الجديد – وكالات:
منذ احتفالها بزواجها من الفنان المصري أحمد سعد، تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب لهجوم شديد، وانتقادات عنيفة، وصلت الى السب والشتم.
وبعد مدة طويلة من الصمت، وتجاهل الانتقادات، قررت النجمة المصرية توجيه رسالة لكل منتقديها، حيث نشرت الخشاب فيديو عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، قالت فيه: “عايزة أتكلم معاكم في حاجة مهمة قوي، الناس اللي بتشتم، أو بتقول ألفاظ مش حلوة على مواقع التواصل، يا جماعة الحروف اللي بتخرج من لسانا محسوبة علينا، كل حرف حلو بتقوله بيرجعلك تاني، لأن كله سلف ودين، واللي بيقول كلمة مش حلوة، بترجعله تاني”.
وكان الثنائي سعد والخشاب قد تعرضا لهجوم شديد، وانتقادات بعد احتفالهما بزواجهما، لعدة أسباب أغضبت الجمهور من بينها علاقة سعد مع ريم البارودي، والتي استمرت لمدة تجاوزت الـ 10 سنوات، ليتركها بعدها ويرتبط بسمية الخشاب التي كانت البارودي قد عرفته عليها في الأصل.
فبعيدًا عن فرق السن الكبير بين الخشاب وسعد، والذي وصل إلى 15 عامًا، عد الكثير من الجمهور أن سعد تخلى عن البارودي، والتي دعمته لمدة سنوات طويلة، وتزوج بها سرًا، ليقوم في النهاية بخيانتها، والزواج بنحو علني من سمية، التي لم تمضِ مدة طويلة على معرفته بها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة