محمد علي جواد.. حامي هدف متأثر بحمودي ويطمح اللعب للجوية

بغداد ـ الصباح الجديد:
حارس المرمى الواعد، محمد علي جواد، مواليد 2006، يلعب حالياً ضمن منتخب فئة 2006 الذي يقوده المدرب طالب جلوب، يملك الثقة في الوقوف بين الخشبات الثلاث، يتدرب تحت اشراف مدرب حراس المرمى في المنتخب، محمد ناصر، فيما سبق له اللعب لمدرسة عمو بابا وانتظم في المعسكر التدريبي الخارجي الذي ضيفته أكاديمية أسباير القطرية لحراس المرمى قبل عامين باشراف مدربه السابق باسم خميس.
يقول محمد علي: اواصل تدريباتي إلى جانب زملائي حسين محمود ومحمد جاسم ويوسف إبراهيم سالم، في منتخب فئة 2006 باشراف الكابتن طالب جلوب ومساعديه صادق حنون وصبيح كاظم ولؤي عبد الواحد، ومدرب حراس المرمى محمد ناصر، وحميد رشيد مديرا إدارياً، وتجرى التدريبات في ملعب اتحاد الكرة بشكل منتظم، كذلك هو ضمن عناصر مدرسة الراحل عمو بابا الذي يشرف على حراسها الكابتن باسم خميس.
وتابع انه ذاد عن شباك منتخب 2006 في العديد من المباريات التجريبية التي واجه فيها براعم نادي الشرطة والمدرسة التخصصية للموهوبين ومدرسة عمو بابا، والمباريات كانت فرصة لتعزيز رؤية المستويات الفنية للاعبين امام الملاك التدريبي.
واوضح انه استفاد من المشاركة في المعسكر التدريبي السابق الذي اقيم في قطر واشترك فيه إلى جانب زملائه نور صباح وحسين محمود ومصطفى باسم، وكانت الايام التي امضاها حراس المرمى في التدريب المشترك ضمن اكاديمية اسباير محطة مهمة في مسيرتهم لما شهدته من تدريبات حديثة استفاد منها الجميع في تعزيز الجانب الفني.
الموهوب محمد علي جواد، كشف انه يتمنى اللعب لفريق القوة الجوية مستقبلاً ويدافع عن شباكه، فيما ابدى تأثره بالكابتن رعد حمودي، فقال: والدي يطلعني دوما على الافضل بين الشباك واحتفظ بمعلومات عن الابرز وفي مقدمتهم الكابتن رعد حمودي الذي فاز بكأس افضل حارس مرمى في قارة آسيا لعام 1978.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة