الأخبار العاجلة

جيرونا يقلب الطاولة ويلحق بريال مدريد خسارة تأريخية

زيدان: تلقينا خسارة غير متوقعة ونحتاج لقتل المباريات
مدريد ـ وكالات:

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد أمام وسائل الإعلام، عقب خسارة فريقه أمام جيرونا (2-1)، مساء أول أمس في الجولة العاشرة من الليجا.
وقال زيدان في مؤتمره الصحفي عقب المباراة: «فشلنا في تسجيل الهدف الثاني، ولكن لعبنا جيدًا في الشوط الأول، في هدف جيرونا الأول لم يكن لدينا تركيز وليس ما كنا نتوقعه، لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول والآن علينا أن نرى التفاصيل».
وأضاف: «لم نلعب سيئًا اليوم، لقد كان هناك الكثير من المجهود للاعبين، وما يزعجني التفاصيل التي فقدنا فيها التركيز، لم ندافع جيدًا في الهدف الأول والهدف الثاني نفس الأمر».
وأردف قائلا: «فقدنا ثلاث نقاط اليوم، وأعتقد أن الجميع سيسأل عن فارق الـ8 نقاط، هناك أيام عندما يخسر المنافسون سوف نكون أفضل».. وتابع: «علينا الآن الحصول على الراحة بشكل جيد تحضيرًا لمباراة الأربعاء في دوري الأبطال الأوروبي، أريد تحليل هذه المباراة والتفكير في مباراة توتنهام».
وأكمل: «الليجا ليست سهلة، إنها تلعب يومًا بيوم، أمام جيرونا تلقينا خسارة لم تكن متوقعة، بعد أربع انتصارات لم نتوقع هذا، لكن طموحات اللاعبين كما هي».
وواصل: «إنها ثلاث نقاط فقط، لكننا بحاجة لقتل المباريات بعد ذلك، لست قلقًا بشأن عدم وجود الكثافة، وليس هناك نقص في الرغبة، إنها أشياء تحدث في الدوري الإسباني».. واستطرد: «نحن في طريقنا لمواصلة العمل، كان لدينا فرصتان لتسجيل الهدف الثاني، عاجلًا أم آجلا نحن في طريقنا لرفع المستوى».
وأكد: «لقد فقدنا التركيز في حالتي الهدفين فقط، في كرة القدم كل التفاصيل مهمة، إذا كان الخصم يعقد لك الأمر عليك أن تعرف كيف تسيطر على ذلك».
وعن حالة الويلزي جاريث بيل قال: «لا أعرف، إنه لا زال يتعافى، بعد الهزيمة المزاج ليس جيدًا في غرف الملابس، لكن علينا أن نشحن أنفسنا لمباراة الأربعاء».. وبشأن إصابة الفرنسي رافييل فاران قال: «لقد كان هناك شيء لكننا لا نعرف بالضبط ما الذي لديه، علينا انتظار الفحوصات الطبية».
وفجر فريق جيرونا مفاجأة الموسم بعد أن أسقط ضيفه ريال مدريد بفوز تاريخي بنتيجة (2-1)، في الجولة العاشرة للدوري الإسباني.
وتلقى الريال هزيمته في إقليم كتالونيا معقل الغريم التقليدي برشلونة رغم تقدم الملكي بهدف عن طريق إيسكو في الدقيقة 12 ولكن جيرونا سجل ثنائية عن طريق كريستيان ستواني وكريستيان بورتوجيس في الدقيقتين 54 و58.
وتجمد رصيد ريال مدريد عند 20 نقطة في المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر وارتفع رصيد جيرونا الصاعد للدوري حديثًا إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة