يونس علاء.. سلوي واعد

بغداد ـ الصباح الجديد:
على خطى والده اللاعب السابق والمدرب السلوب حاليا، علاء محمد علوان، يسير الموهوب، يونس، مواليد 2007، يمارس لعبته المفضلة الكرة البرتقالية في المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية في المدينة الشبابية، باشراف المدرب إبراهيم جليل.
يقول الموهوب يونس انه يتأثر بوالده عندما يرافقه في التدريبات والمباريات، ليعشق رياضة السلة، وهو يتمنى الوصول إلى مستوى نجم المنتخب الوطني كرار جاسم لاعب نادي النفط الرياضي بطل الدوري الممتاز للموسم السابق، والفائز مؤخراً بلقب كأس المثابرة، فيما يؤكد انه يأمل اللعب لفريق نادي الكرخ في المستقبل.
ويصف التدريبات والمشاركة في بطولات ومهرجانات الموهوبين، انها تعزز مسيرة اللاعبين الصغار الذين ينالون الدعم من مدربي المركز الوطني ومديره الكابتن نصير أحمد، مشيراً إلى ان القاعة المثالية والتجهيزات الحديثة وتهيئة مقومات النجاح هي اساس لصنع جيل جديد متميز بكرة السلة.
من جانبه، يقول والد اللاعب الواعد، ان يونس، يملك اصرار كبير على ان يصبح لاعباً متميزأً في عالم الكرة البرتقالية، مبيناً انه يعمل على تهيئة مقومات نجاح ولده من تجهيزات رياضية ودعم معنوي، ويحثه على التفوق في التدريبات والمهرجانات الخاصة بالموهوبين، مؤكداً في الوقت ذاته حرصه الكبير ان يكون ولده من المتفوقين دراسياً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة