الاستخبارات العراقية تفتك بقيادات داعشية خطيرة في القائم وسوريا

بغداد – الصباح الجديد
قادت معلومات لخلية الصقور الاستخبارية التابعة لوكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية الى الفتك بقيادات خطيرة لتنظيم داعش في قضاء القائم غرب الانبار وفي داخل سوريا.
وذكر بيان لها تلقت ” الصباح الجديد ” نسخة منه انه “ودعماً لقواتنا للقضاء على ماتبقى من فلول داعش وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة ومركز تنسيق المعلومات الرباعي نفذت الخلية، عمليات نوعية لاستهداف ثمانية مواقع لداعش الارهابي في قضاء القائم من خلال القوة الجوية العراقية، أدت الى تدمير أربع مضافات ومستودع اسلحة ومعمل تلغيم وقتل عشرات القيادات من داعش”.
وأوضح البيان ان من بين القتلى “المدعو ابو قسورة أمير المفارز الخاصة، و المدعو ابو سراقة ما يسمى نائب والي بغداد والمسؤول الامني، والمدعو ابو عزام الفرنسي مسؤول كتيبة طارق بن زياد، و المدعو ابو ابراهيم مسؤول المهاجرين”.
وأضاف البيان ” كما تم استهداف ٣٤ موقعا لداعش في سورية من تاريخ 13 -19 تشرين الاول الجاري من خلال القوات الجوية السورية والروسية أدت الى مقتل اعداد كبيرة من الارهابيين، وتدمير أربعة معامل للتلغيم و ٨ مضافات ومعسكر للتدريب وغرفة قيادة وسيطرة واعطاب ٧٠ عجلة و مخازن للسلاح واضعاف القدرات والتحصينات التابعة لداعش، منها اجتماع مهم لقيادات الارهابية، ادت الى مقتل ٢٠ من قيادات داعش قوقازية وروسية ومنهم المدعو اسدالله الروسي”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة