الأخبار العاجلة

اليوم.. 8 لقاءات في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا

موراتا يقود تشكيلة هشّة للبلوز أمام ذئاب روما
العواصم ـ وكالات:

تجرى في الساعة 9:45 دقيقة من مساء اليوم الاربعاء 8 مواجهات ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، ففي المجموعة الاولى يحل المتصدر مانشستر يونايتد الإنجليزي برصيد 6 نقاط، ضيفا على فريق بنفيكا البرتغالي اخر المجموعة من دون نقاط، فيما يتواجه سسكو موسكو الثالث بنقاطه الثلاث، امام فريق بازل السويسري ثاني اللائحة الذي يتقدم على مضيفه بفارق الأهداف.
وفي المجموعة الثانية، يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي المتصدر وله 6 نقاط مع مضيفع اندرلخت البلجيكي اخير الترتيب من دون نقاط، وتجمع المباراة الثانية بايرن ميونيخ الألماني وضيفه سيلتك الأسكتلندي ولكل منهما 3 نقاط لكن ارجحية الاهداف تصب في صالح الفريق الألماني.
وضمن مباريات المجموعة الثالثة، يلتقي تشيلسي الإنجليزي المتصدر وله 6 نقاك امام روما الإيطالي برصيد 4 نقاط وهو ثاني الترتيب، فيما تجمع المباراة الثانية في المجموعة التي ستقام في الساعة 6 مساءً، فريقي كارياكا أغدام الأذربيجاني، وضيفه أتليتكو مدريد الإسباني، ولا يملك المضيف نقاط وهو رابع المجموعة، فيما للفريق الضيف نقطة واحدة بالمركز الثالث.
وفي المجموعة الرابعة، يتواجه برشلونة الإسباني امام أوليمبياكوس اليوناني، حيث يملك الفريق الأسباني 6 نقاط بالصدارة، ولا يملك الفريق اليوناني رصيد من النقاط وهو بالمركز الاخير، فيما تشهد المباراة الثانية لقاء فريقي يوفنتوس الإيطالي امام ضيفه لشبونة البرتغالي ولكل منهما 3 نقاط فيما الاهداف ترجح كفة الفريق الأيطالي.
من جانبه، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اختيار الحكم الاسكتلندي، ويليام كولوم، لإدارة مباراة برشلونة الإسباني وأولمبياكوس اليوناني، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.
ويتصدر برشلونة، المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن سبورتينج لشبونة البرتغالي الوصيف، بينما يقبع أولمبياكوس في المركز الأخير بلا رصيد.. ويدير الحكم الفرنسي رودي بوكويت، مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني ومضيفه كارباكا من أذربيجان.ويحتل الأتلتي، المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة، بفارق 5 نقاط عن تشيلسي المتصدر، في حين يقبع كارباكا في المركز الأخير.
واختار الاتحاد الأوروبي، الألماني فيليكس زواير لتحكيم مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي.ويتصدر المان يونايتد المجموعة الأولى بست نقاط، متقدما بـ 3 نقاط عن بازل السويسري الوصيف، في حين يقبع بنفيكا في المركز الأخير بلا رصيد.
من جانب اخر، وجه الأرجنتيني الدولي، جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس بطل إيطاليا آخر6 سنوات، رسالة إلى جماهير الفريق.. ونشر، هيجواين، صورة على حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، شكر من خلالها جماهير البيانكونيري على «المساندة في الأوقات الصعبة بآخر جولتين»، بعد التعادل أمام أتالانتا والهزيمة من لاتسيو.
ونقلت شبكة «كالتشيو نيوز 24» تعليق هيجواين، الذي قال فيه «مساء الخير، أريد أن أشكر جماهير يوفنتوس التي تظهر المودة والحب، المتحمسون دائمًا يستحقون الاحترام، لأنهم يحبونك في الأوقات الجيدة وأكثر في الأوقات الصعبة، عناق كبير وليلة سعيدة، نحن نحتاج لكم للفوز، لا ننسى ذلك».
ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر نابولي.. ويستعد السيده العجوز لاستضافة لشبونة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.
من جانبه، يتأهب الإسباني ألفارو موراتا لقيادة هجوم تشيلسي أمام روما مساء اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في وقت يسعى فيه البلوز لتجاوز آثار خسارته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2-1 أمام متذيل الترتيب كريستال بالاس وهي الهزيمة التي غاب عنها موراتا بسبب الإصابة.
وقال جاري كاهيل قائد تشيلسي إن مشاركة موراتا الذي تبلغ قيمته 58 مليون جنيه إسترليني (77 مليون دولار) في هجوم الفريق اللندني غير مستبعدة بعد أن انتظم بشكل كامل في التدريبات بدءا من الأحد.وقال كاهيل: «لقد عاد إلى الملعب. نتمنى أن يحافظ على تقدمه».
وتبدو هذه أخبارا جيدة لأنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الذي استبدل ميشي باتشواي، بديل موراتا، في مباراة السبت أمام كريستال بالاس بعد 57 دقيقة في ثاني مرة يشارك فيها مع الفريق كأساسي خلال الموسم الحالي.
ويبتعد تشيلسي بفارق تسع نقاط عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي لكنه لا يزال يحتل صدارة مجموعته الأوروبية بعد فوزه في أول مباراتين في المجموعة الثالثة متقدما بنقطتين عن روما الذي يحتل المركز الثاني.
وسجل موراتا واحدا من أهدافه السبعة خلال الموسم الحالي في المباراة التي فاز فيها تشيلسي 2-1 على أتلتيكو مدريد وهي المباراة التي رجحت نتيجتها والعرض الذي تم تقديمه فيها أن الفريق اللندني سيصبح قوة حقيقية في البطولة.
لكن الإصابات تركت بصمتها على تشكيلة البلوز التي بات ينظر إليها باعتبارها هشة قبل مواجهة اليوم مع احتمال غياب داني درينكووتر، الذي انضم في آخر يوم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب عدم تعافيه الكامل ونجولو كانتي الذي سيغيب لعدة أسابيع بسبب إصابة في عضلة الفخذ الخلفية.
وفي ظل غياب لاعب يشغل مركز لاعب الوسط المدافع فإن دفاع تشيلسي كان مكشوفا بشكل كبير في مباراة كريستال بالاس يوم السبت الماضي وتوقع كاهيل أن يتحسن الأداء بشكل ملحوظ في مباراة اليوم.. وقال كاهيل لموقع النادي على الإنترنت: «عندما تؤدي بطريقة سيئة وتحقق نتيجة سيئة فإنك تسعى لمعاودة اللعب في أقرب فرصة لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح مرة أخرى».
واختتم: «دوري كقائد للفريق هو العودة للتدريب مرة أخرى والتحلي بالإيجابية ومواصلة التقدم. يجب أن نتجاوز النتيجة ونواصل العمل من أجل تقديم صورة جيدة في مباراة الأربعاء واستعادة روح الفوز».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة