الأخبار العاجلة

الإعمار الهندسي تشارك بمعرض المؤتمر العلمي للمناطق المحررة

من خلال أحدث التصاميم الهندسية ومنتجات ألورش الإنتاجية
بغداد – حامد عبد النبي:
شاركت دائرة الأعمار الهندسي بمعرض أعمال المؤتمر العلمي الأول لآعادة أعمار المناطق المحررة الذي نظمته وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة تحت شعار(بالاعمار نعزز الانتصار)من خلال عرض احدث التصاميم الهندسية ومنتجات الورش الانتاجية.
وقالت مديرة عام دائرة الاعمار الهندسي وكالة المهندسة أحلام سعيد جواد ان الدائرة شاركت بأعمال المؤتمر العلمي الأول لآعادة أعمار المناطق المحررة مع بقية شركات ودوائر الوزارة والذي حظي برعاية رئيس مجلس الوزراء وباشراف وحضور وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة د.آن نافع اوسي وبحضور النواب والوكلاء والمدراء العامون وممثلي الهيئات والوزارت والجامعات والباحثين والاكاديميين وعدد من المراكز البحثية المشاركة في المؤتمر.
وأضافت مديرة عام الدائرة ان الدائرة كان لها الشرف في تصميم وتنفيذ الديكورات الخاصة بمدخل الوزارة الرئيس الخاص بأعمال هذا المؤتمر كون ان الدائرة تمتلك ملاكات وخبرات هندسية خاصة بأعداد التصاميم. كما تمثلت مشاركة الدائرة بعرض صور احدث التصاميم الخاصة بالأبنية فضلا عن عرض أنتاج الابواب والشبابيك والكاونترات والرحلات المدرسية المصنعة في معمل الورش الانتاجية التابع لدائرتنا.
وأكدت مديرة عام الدائرة ان وزيرة الاعمار ورئيس صندوق اعمار المناطق المحررة مصطفى إلهيتي ورئيس مجلس محافظة بغداد الدكتور رياض العضاض والنواب والوكلاء والمدراء العامين وممثلي الهيئات والوزارات والجامعات والباحثين والأكاديميين عبروا عن إعجابهم الشديد بالمعروضات المقدمة من قبل دائرتنا.مؤكدة ان مشاركتنا في هذا المعرض سيعزز أوجه الشراكة بين القطاعين العام والخاص لأعمار المناطق المحررة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة